hit counter script
شريط الأحداث

أخبار رياضية

ملك خوري تسلمت برونزيتها الثانية وسلة السيدات تخسر امام الكاميرون في ابيدجان

الجمعة ١٥ تموز ٢٠١٧ - 12:56

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

تسلمت ملك خوري بطلة كرة الطاولة في دورة الألعاب الفرنكوفونية الثامنة، التي تعقد في ابيدجان في ساحل العاج، ميداليتها البرونزية الثانية التي كانت قد احرزتها في مسابقة الفردي، والتي فازت بذهبيتها اللاعبة الفرنسية اوسيينا غوزنيل على حساب الرومانية جورجينا التي نالت الفضية.

وكانت خوري قد احرزت البرونزية الاولى في مسابقة الفرق الى جانب زميلها اللاعب محمد حمية.

وقد تكون البرونزيتين هي حصيلة لبنان في الألعاب التي تقام كل اربع سنوات وتجمع الدول الناطقة باللغة الفرنسية.

كرة السلة
وأنهى منتخب لبنان لكرة السلة للسيدات مبارياته في دورة الالعاب الفرنكوفونية، بخسارته امام منتخب الكاميرون (66 - 42)، الارباع (20 - 9، 14 - 12، 17 - 10 و15 - 11)، وغادر المنتخب مكان اقامة البعثة عائدا الى بيروت صباح اليوم ويصلها مساء.

وكانت سجلت دانييلا فياض 12 نقطة لمنتخب لبنان مع 6 متابعات واضافت مغري جميل 11 نقطة وجنان الحاج شحادة 7 نقاط.

العاب القوى

على صعيد ألعاب القوى، حل العداء احمد حازر في المرتبة السادسة في نهائيات سباق 110م حواجز، مسجلاً 14.63 ثانية. ولم يتأهل محمود ضو في تصفبات سباق 200 م، حيث سجل 22.02 ثانية وحل في المرتبة السابعة.

اما في سباق البدل 4× 100م فقد حل الرباعي محمود ضو وكريستوف بولس واحمد حازر ورمزي نعيم في المرتبة الثامنة الاخيرة، بعدما سجل الفريق 42.66 ثانية.

وتأهل فريق البدل 4 × 400م الى النهائيات، بعد ان حل رابعا مسجلا 3.29.55 دقيقة، وذلك من خلال العدائين محمود ضو ومحمد مرتضى ومحمد حنوف ورمزي نعيم، وفي الشباق النهائي حل الفريق اللبناني في المرتبة الثامنة مسجلا 3.29.14 دقيقة.

وفي الجودو لم يتمكن لاعبو لبنان من الوصول الى الميداليات، حيث كانت المنافسة قوية، وتأهل بعضهم الى الادوار الثانية مثل ليا فرحات وحنا توما الذي تعرض لبعض الظلم عندما واجه لاعبا اكثر منه وزنا.

وفي سباقات الدراجات لم يتمكن دراجونا من تحقيق نتائج متقدمة.  

  • شارك الخبر