hit counter script
شريط الأحداث

أخبار محليّة

حركة الإستقلال: سنستمر في سياسية اليد الممدودة للجميع في زغرتا

الجمعة ١٥ تموز ٢٠١٧ - 12:43

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

صدر عن "حركة الاستقلال" البيان الآتي:

بعد اتضاح الصورة حول ما يتعلق بمعالجة تلوث نهر رشعين وظهور كل الحقيقة حول الجهة التي سعت بجهد مع المعنيين للوصول إلى الحلول المطلوبة وتخصيص مليوني يورو والبدء بالتنفيذ، وبعد سقوط كل الإدعاءات الكاذبة التي فضحت مطلقيها، يهم "حركة الاستقلال" أن تؤكد مجددا على الثوابت الآتية:

- أولاً: إن "حركة الاستقلال" ورئيسها ميشال معوض كانا وسيبقيان في خدمة كل أهل زغرتا الزاوية من دون استثناء ويضعان دائما كل إمكاناتهما في خدمة المنطقة وسعياً لمعالجة المشاكل وتحقيق الإنماء.

- ثانياً: إن "حركة الاستقلال" تستمر في سياسة اليد الممدودة للجميع في زغرتا، اليد الممدودة على قاعدة الشفافية ومحاربة الفساد من أجل مجتمع زغرتاوي أفضل، لأن الإنماء مسؤولية مشتركة وتتطلب أن يضع الجميع كل إمكاناتهم في خدمة زغرتا الزاوية.

- ثالثاً: إن زغرتا الزاوية كانت وستبقى تتسع للجميع وتحضن الجميع من دون استثناء. ونستغل مناسبة ما حصل لتكرار الدعوة لفصل الإنماء عن السياسة، لأن الإنماء ليس منة من أحد وهو حق للجميع ويستفيد منه الجميع بغض النظر عن أي انتماءات سياسية وبغض النظر عن أي خلافات سياسية التي يجب أن تبقى بعيدة عن العمل الإنمائي. ويكفي أهل زغرتا الزاوية إهمالا وحرمانا ومحاولة رهن إنمائهم بالولاءات السياسية في القرن الواحد والعشرين.
 

  • شارك الخبر