hit counter script

أخبار إقليمية ودولية - 39865992////news/

نتانياهو يدعو الى إعدام فلسطيني قتل ثلاثة اسرائيليين طعناً بالسكين

الخميس ١٥ تموز ٢٠١٧ - 22:08

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

قال رئيس الوزراء الإسرائيلي إنه يجب إعدام الفلسطيني الذي قتل ثلاثة إسرائيليين طعناً بالسكين في مستوطنة حلميش في الضفة الغربية. جاء كلام نتانياهو أثناء تقديم التعزية لعائلات القتلى.دعا رئيس الحكومة الاسرائيلية، بنيامين نتانياهو، الخميس (27 تموز/يوليو 2017) إلى إعدام فلسطيني قتل ثلاثة اسرائيليين طعناً بالسكين الأسبوع الماضي في مستوطنة حلميش قضاء رام الله.

 

وقال نتانياهو أثناء تقديم التعزية إلى عائلة القتلى الثلاثة "لقد آن الأوان لتنفيذ حكم الإعدام على الإرهابيين في الحالات القصوى".

 

وأضاف في بيان" يجب الحصول على إجماع من القضاة ولكنهم يريدون أيضاً أن يعلموا ما هو موقف الحكومة من هذا الأمر. وموقفي بصفتي رئيس الوزراء هو أن في هذه الحالة عندما يخص الأمر قاتل سافل لهذه الدرجة، فإنه يجب إعدامه. يجب أن لا يبتسم من جديد".

 

ويشار إلى أن فلسطينياً قتل ثلاثة إسرائيليين وأصاب شخصاً رابعاً بجروح، قبل أن يُصاب برصاص أحد الجيران في 22 يوليو/تموز الماضي بمستوطنة حلميش بحسب متحدّثة باسم الجيش الإسرائيلي. ووقع هذا الهجوم إثر يوم دام قُتل فيه ثلاثة فلسطينيّين وأصيب 450 آخرون بجروح في مواجهات بين القوات الإسرائيلية ومتظاهرين في القدس الشرقية والضفة الغربيّة.خ.س/ ح.ع.ح (أ ف ب)

  • شارك الخبر