hit counter script
شريط الأحداث

فن وإعلام

ميادة الحناوي في لبنان بعد عامين من الغياب

الخميس ١٥ تموز ٢٠١٧ - 08:19

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

تعود المطربة ميادة الحناوي الى لبنان لاحياء حفل غنائي ضمن مهرجان "ستاديا كاسكادا" في تعنايل – البقاع. وأعربت حناوي عن سعادتها بالعودة الى لبنان والى جمهورها بعد عامين من الغياب، قائلة "أنتظر من الجمهور اللبناني الذي أكنّ له كل المحبة والتقدير أن يواكبني وأن يأتي بحماسته العالية التي اعتدنا عليها في الحفلات".

ونفت ميادة الشائعات التي طالتها مؤخرا حول إصابتها بالمرض وذلك بعدما ظهرت من دون ماكياج وقد فقدت الكثير من وزنها. وأكدت أنها "بصحة جيّدة جداً وقررت أن تخفّض وزنها للرشاقة فقط وأنها فعلت ذلك بنفسها من دون استشارة أخصائية تغذية".

كذلك أبدت تفاؤلها بالوضع السياسي في بلادها قائلة "سوريا قوية وستكون أقوى مما كانت عليه بعد انتصارها على الارهاب بهمّة الجيش العربي السوري". وتمنّت أن "ينتصر لبنان بإذن الله تعالى على المجموعات التكفيرية التي يحاربها الجيش اللبناني في عرسال هذه الأيام، مضيفة "لبنان سينتصر كما انتصرت سوريا والعراق على التطرف والإرهاب".

يذكر أن الحفل سيقام في 28 تموز، وستغني فيها الحناوي أغان لطالما عرفها الناس وعلقت في ذاكرتهم، ومنها "كان يا ما كان" و"نعمة النسيان" و"أنا بعشقك" وغيرها من أغاني الطرب الأصيل الذي عُرفت به ميادة الحناوي منذ بداية مشوارها الفن. (الجديد فنّ) 

  • شارك الخبر