hit counter script
شريط الأحداث

أخبار محليّة

فنيش تابع شؤونا رياضية مع جنجيان وأسود

الأربعاء ١٥ تموز ٢٠١٧ - 15:03

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

استقبل وزير الشباب والرياضة محمد فنيش، في مكتبه في الوزارة، النائب زياد اسود يرافقه رئيس بلدية روم الدكتور داني الحداد ورئيس النادي الثقافي الرياضي - روم كريستيان الحداد وعضو النادي ناجي الحداد.

بعد اللقاء، قال اسود: "الزيارة للوزير فنيش حملت طابعين: الاول هو طابع الاطمئنان الى وضع المقاومة في عرسال وتأكيد حقنا في الدفاع عن ارضنا وشعبنا ومشروعية هذا العمل التي تقوم به المقاومة.واكدنا لمعاليه الموقف الدائم والثابت اننا مع المقاومة حيثما تكون، وسيبقى هذا الموقف هو الموقف اللبناني الصحيح في ظل كل التهديدات، آملين ان تبقى المقاومة قوية بوحدتنا".

وأضاف: "تطرقنا الى الواقع الرياضي ومواقع الاندية في منطقة جزين، في حضور رئيس البلدية واعضاء النادي، وطلبنا الرعاية والاهتمام لنادي روم، ودائما معاليه لا يخيب املنا وهو في خدمة الجميع ويقدم كل الامكانات اللازمة من اجل نوادي منطقة جزين. الشكر لمعاليه ولكل الرعاية والاهتمام لمناطقنا".

واستقبل الوزير فنيش النائب شانت جنجنيان وتم تداول الاوضاع الرياضية والشبابية عموما والتطرق الى حاجات قضاء زحلة الرياضية وامكانات وزارة الشباب والرياضة في دعمها.

واستقبل وزير الشباب والرياضة رئيسة جمعية "بيروت ماراثون" مي الخليل يرافقها نائب الرئيسة العميد المتقاعد حسان رستم والمستشار الاعلامي الصحافي حسان محيي الدين.

واطلعت الخليل الوزير فنيش على "نتائج زيارتها الاخيرة للصين في مناسبة مشاركة الجمعية في تأسيس دوري الماراثونات الاسيوية، وهو الانجاز الرياضي اللبناني بحيث اصبح الحدث الماراثوني جزءا من هذا الدوري الذي ستكون له انعكاسات ايجابية على اكثر من صعيد".

ووجهت الخليل دعوة الى وزير الشباب لحضور المؤتمر الصحافي الذي تعقده الجمعية الاربعاء 22 آب المقبل لاطلاق سباق "بلوم بنك" - "بيروت ماراثون" والمقرر لهذا العام الاحد 12 تشرين الثاني 2017.

وشكرها الوزير فنيش على دعوتها وعبر عن "تقديره للدور الذي تقوم به في مجال تنظيم احداث رياضة بارزة"، مؤكدا ان "نشاطات كهذه تعتبر عامل توحيد بين اللبنانيين وتظهر صورة لبنان بأرقى المستويات".

  • شارك الخبر