hit counter script
شريط الأحداث

فن وإعلام

هل انفصلت أليس عبد العزيز عن شقيقتيها مهنياً؟

الأربعاء ١٥ تموز ٢٠١٧ - 08:36

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

أطلقت نجمة تلفزيون الواقع أليس عبد العزيز مجموعتها الأولى من المستحضرات الخاصة بالبحر تحت اسم “wonder tan” من مجموعة “take me to wonder” يوم الأحد، في فندق الكمبينسكي – الجناح، بحضور عائلتها وأصدقائها واهل الصحافة والاعلام.

موقع “بصراحة” حضر الحدث والتقى أليس عبد العزيز التي اكدت لموقعنا بأن هذه الخطوة هي الاولى لها في هذا المجال وستستمر بإطلاق مجموعات أخرى خاصة بالجمال والبشرة. وكشفت انها بصدد افتتاح موقع الكتروني كي يتمكن الناس من التسوق أونلاين.

وعن المجموعة الخاصة بالبحر، قالت “أليس” ان مجموعة البحر تتضمن زيت للشمس وواقعي للشمس، بالإضافة إلى كريم للشعر، وأشارت أليس أن المنتوجات من مكونات طبيعية حيث أن الناس أصبحت تهتم بالمكونات الطبيعية وغير الكيمائية.

وأفصحت أليس لنا انها اقدمت على هذه الخطوة بمفردها حيث وضعت خطة ونفذتها بعيدة عن أختاها نادين وفرح، وأشارت أليس أن شقيقتيها تدعمانها بكل خطوة تقوم بها فهما إلى جانبها دائماً. وأضافت أه مع الوقت نادين وفرح سيقومان بخطوات مماثلة وستدعمهما.

وعن برنامجهم the sisters الذي عرض على شاشة lbc الفضائية، قالت أليس أنه من الممكن أن يعود إلى الشاشة بجزء جديد بعد فترة وذلك بعد ان قامت الاخوات عبد العزيز بتصوير بعض المشاهد منه ولكن بسبب الإنشغالات الكثيرة للأخوات الثلاث قد يتأخر الأمر بعض الوقت.

(بصراحة)

  • شارك الخبر