hit counter script

فن وإعلام

ما حقيقة إنضمام حسين الجسمي إلى The Voice؟

الأحد ١٥ تموز ٢٠١٧ - 08:34

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

بعد أن أصبح هناك أكثر من مقعد تحكيم في برنامج اكتشاف المواهب الغنائية The Voice، تبحث إدارة البرنامج عن بديل بسبب اعتذار معظم أعضائه، أوّلهم الفنانة شيرين عبد الوهاب ومن بعدها القيصر كاظم الساهر والفنان صابر الرباعي، فلم يبق سوى الفنان عاصي الحلاني، حيث أصبحت إدارة The Voice في حيرة للاستقرار على أعضاء اللجنة الجديدة للبرنامج في موسمه الجديد المقرّر انطلاقه بعد أيّام قليلة ليصبح هناك أكثر من اسم يتداول أخيراً ليحلّ مكان المنسحبين وفي مقدّمتهم المطرب الإماراتي حسين الجسمي بعد الاتفاق مع ملحم زين كأوّل عضو للّجنة الجديدة.

بالرغم من أنه أوّل المرشّحين لأعضاء لجنة تحكيم برنامج The Voice، ليس لدى حسين الجسمي علم بالأمر وهذا ما أكّده مدير أعماله "مراد النتاش"، حيث قال إن الجسمي يقضي إجازته الصيفيّة حاليّاً برفقة أصدقائه وأسرته بعد إنهائه ارتباطاته الفنّية خلال الفترة الماضية ولا يعلم شيئاً عن هذا الأمر.

وبعد عودته من إجازته التي قضى معظم أيّامها في لاس فيغاس، سيحضّر الجسمي كليباً غنائيّاً جديداً لكنّه لم يستقر على الأغنية التي سيصوّرها على أن تكون قبل نهاية العام الحالي.

من ناحية أخرى، عبّر الجسمي عن سعادته بتقديمه للأغنية الوطنية "القوافي" التي كتبها صاحب السموّ الشيخ "محمد بن زايد آل نهيان" خاصة أنها تحمل كلمات قويّة عن حبّ الوطن.

كما أبدى سعادته بتصوير فيديو كليب خاص بالأغنية مع المخرج طلال الزعابي وهي تُعرض حالياً على معظم الفضائيات العربية والمحلّية.

(نواعم)

  • شارك الخبر