hit counter script
شريط الأحداث

فن وإعلام

نادين الراسي تدعم الجيشين اللبناني والسوري!

الأحد ١٥ تموز ٢٠١٧ - 08:25

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

بعد الجدل الكبير الذي سببه تعليق النجمة نادين الراسي حول السوريين، أعلنت الراسي عن إحترامها الكبير للجيشين اللبناني والسوري معاً ورفضها لكل أشكال الإرهاب، وفق موقع اوائل نيوز. ووصفت نفسها : لبنانية مسيحية بكل فخر= ( لبنانية سورية) أحترم و أُجلّ الجيش اللبناني والسوري و أرفض الإرهاب والعنف و كل الإرهابيين.

وكانت الراسي قد كشفت في مقابلة أخرى عن تلقّيها تهديدات بالقتل والتشويه عبر رسائل نصيّة على هاتفها ومواقع السوشال ميديا، وذلك عقب التغريدات التي أطلقتها تعبيرًا عن تضامنها مع الجيش اللبناني والتي اعتبرها عدد من النشطاء إساءة للسوريين بحسب ملحق. .

وشددت الراسي على أن "اللاجئ في قلوبنا وعيوننا، ولكن من يدخل ليخرّب البلد ويشتم الجيش ويريد ان ينزل إلى الشارع ليعتصم ضد جيش بلدي ويشعل فتيل المواجهة، فلهؤلاء بالذات أتوجّه بكلامي، وهذا ما لن نسمح به"، مضيفة "لن أقبل أن يُهان جيشي ولا ان تُهان أرضي. فُهم كلامي خطأ واعتذرت وأوضحتُ أنّ أمي سورية، ولديّ أقارب وأهل ومنزل في سوريا، ولا أرضى أن أهين كرامة أيّ شخص سوري”.

وعن الذي يُحكى عن مقاطعة الدراما السورية لها بعد موقفها هذا؟ ردّت "إنّ غداً لناظره قريب. الدراما السورية أكبر بكثير من العبارات التي يكتبونها. يستطيعون ان يتسلّوا بقدر ما يشاؤون، لكنّ أرض الواقع لا تعبّر عنهم بتاتاً”.

  • شارك الخبر