hit counter script
شريط الأحداث

أخبار محليّة

المرعبي نعى أحمد الفليطي: عمل اجرامي هدفه زج عرسال بالتطورات العسكرية

السبت ١٥ تموز ٢٠١٧ - 21:15

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

نعى وزير الدولة لشؤون النازحين معين المرعبي، نائب رئيس بلدية عرسال السابق أحمد الفليطي، في بيان أكد فيه، "أن الشهيد أحمد الفليطي الذي قضى اليوم، إثر تعرض سيارته لقصف صاروخي غادر على تخوم عرسال، هو شهيد عرسال وكل لبنان وقد خسرنا باستشهاده رجلا شريفا مقداما عرفناه باندافعه وحبه لاهله وبلدته وبلده".

وإعتبر المرعبي "أن يد الغدر الحاقدة لم تتوان عن قتل من كان يحاول حماية عرسال واهلها وحماية المدنيين، لبنانيين وسوريين من اي اذى وتأمين سلامة أهلها، فكان من أوائل من بادر بمحاولات حقن الدماء ودفع السوء عن من حوله، فاستحق لقب صاحب الأيادي البيض في أكثر من حادث أمني منذ بداية الأحداث الأمنية على الحدود المتداخلة مع سوريا، إضافة الى تحرير العسكريين الذين كانوا مخطوفين مع جبهة النصرة.

أضاف المرعبي:"إن هذا العمل الاجرامي هدفه زج عرسال في التطورات العسكرية التي تشهدها الجرود، خدمة لجهات معروفة".

واذ شدد المرعبي على ضرورة "الا تذهب دماء الفليطي الذكية هباء"، تقدم بأحر التعازي من اهالي عرسال، ودعاهم، في هذا الوقت العصيب، إلى "التحلي بأعلى درجات الحكمة لاحباط اي مخطط مشبوه هدفه النيل من استقرار البلدة، وللوقوف خلف الجيش اللبناني لحماية البلدة من أي تداعيات محتملة لما تشهده المعارك في الجرود.

وختم الوزير المرعبي قائلا:"رحم الله بطلنا الشهيد أحمد الفليطي، واسكنه فسيح جنانه، وألهم عائلته الصبر والسلوان، وحمى الله عرسال وأهلها".

  • شارك الخبر