hit counter script
شريط الأحداث

أخبار اقتصادية ومالية

إفتتاح طريق "الريجي" في بلدة جبال البطم

الجمعة ١٥ تموز ٢٠١٧ - 13:43

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

رعى المدير العام لادارة حصر التبغ والتنباك المهندس ناصيف سقلاوي حفل إفتتاح طريق "الريجي" في بلدة جبال البطم، والذي نظمته بلدية جبال البطم في قاعتها في البلدة، في حضور رئيس البلدية حسن عيديبي ومخاتير البلدة وفاعلياتها.

والقى عيديبي كلمة شكر فيها إدارة الريجي بشخص مديرها العام ناصيف سقلاوي على هذه المبادرة الكريمة التي تشكل واحدة من الخدمات التي تحتاجها البلدة خصوصا "ان هذا الطريق يشكل شريانا حيويا للأراضي الزراعية ووصلها ببعضها البعض، سيما ان البلدة تعتمد إعتمادا كليا على زراعة التبغ، مما ساهم في تخفيف أعباء الوصول الى حقولهم".

وثمن عيديبي عاليا جهود المهندس سقلاوي من خلال دوره المؤسساتي وما يقوم به من خلال توجيهات الرئيس نبيه بري .

واشار راعي حفل الإفتتاح المهندس سقلاوي في كلمته الى ان "المؤسسات الكبيرة في العالم والتي تحقق ارباحا تخصص جزءا من هذه الأرباح لتحقيق التنمية المستدامة تنمية قدرات العاملين فيها وتحسين ظروفهم وتحقيق الجودة بالعمل من خلال تطوير اساليب العمل حيث يطلق على هذا الإنجاز الحصول على "الايزو"، وقال:"نحن بكل فخر وإعتزاز الإدارة او المؤسسة الوحيدة في لبنان تمكنا من تحقيق هذا الإنجاز".

أضاف: "لقد انطلقنا في ورشة لتحديد اولويات المناطق والمجتمعات التي نتعامل معها فتنوعت النتائج، مشاريع بيئية الى مشاريع مكافحة الإدمان الى دعم النشاطات الثقافية وغيرها، مؤكدا للذين يحاولون التشويش على هذه المسيرة بالقول، "الموضوع ليس ترف او وجاهة بل مسؤولية اخلاقية وإنسانية، وان مشروعنا الذي تم إطلاقه من دارة الرئيس نبيه بري هو عمل من خلال هذه الرعاية وهو وليدة فهمنا ووعينا لمسؤولياتنا، انها نتيجة الإرادة والرعاية".

وختم:"وقد وصلت مشاريعنا الى الشمال والجنوب والبقاع من برك تجمع للمياه الى طرقات الى آبار مياه الى مكتبات عامة وفي مناطق عديدة لم تضرب فيها ضربة إنماء".

بعدها توجه سقلاوي والحضور حيث تم إزاحة الستار عن اللوحة التي تحمل اسم شارع  "الريجي".

  • شارك الخبر