hit counter script

أخبار محليّة

هاشم: جلسة مجلس النواب بالأمس أمّنت الإستقرار الاجتماعي

الخميس ١٥ تموز ٢٠١٧ - 16:38

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

أشار عضو كتلة "التحرير والتنمية" النائب قاسم هاشم الى أن رئيس مجلس النواب نبيه بري قصد بـ "حيتان المال" كل مَن يستهدف الإنجازات التي تتمّ، وما يمكن أن يحصّن الواقع الداخلي على مستوى الإستقرار الاجتماعي الذي كان قد سعى إليه (الرئيس بري) والذي لا يقل أهمية عن الإستقرار الأمني والسياسي.

ورداً على سؤال، شدّد هاشم على ان جلسة مجلس النواب بالأمس كانت من أجل تأمين الإستقرار الاجتماعي على مستوى وطني، وبالتالي إقرار الحق المتعلق بسلسلة الرتب والرواتب، مشيراً الى أن البعض كان يراهن ألا تصل الأمور الى خواتيمها نتيجة بعض النوافذ والثغرات.
وأكد ان الرئيس بري يسعى دائماً وأبداً الى تكريس الإستقرار الوطني في كل مستوياته ومجابهة لكل مَن لا يريد سلامة واستقرار هذا البلد أمنياً واقتصادياً واجتماعياً.
ورداً على سؤال، أكد هاشم أن لا مكان عندنا لكل ما يتعارض مع حقوق الناس. وأضاف: إذا كان البعض يفتّش عن مكاسب او شعبوية على حساب الحق، فإننا سنكون له بالمرصاد.
وشدّد على أننا الى جانب الحق أينما كان.
أما بالنسبة الى التعيينات، فأكد هاشم ان بري وحركة "أمل" مع الكفاءة والمعايير الواضحة. أما إذا كان البعض يريد الذهاب الى توزيع الحصص فعلى "السكين يا بطيخ"، هذا شعار رفعه رئيس المجلس ومتمسك به.
وختم: نحن مع الكفاءة والمعايير الموحّدة.

  • شارك الخبر