hit counter script
شريط الأحداث

أخبار رياضية

كلاكش تفقد مقر اقامة البعثة اللبنانية المشاركة بدورة الألعاب الفرونكوفونية في ابيدجان

الخميس ١٥ تموز ٢٠١٧ - 10:56

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

تفقد القائم بأعمال سفارة لبنان في عاصمة ساحل العاج أبيدجان، وسام كلاكش، مقر إقامة البعثة اللبنانية الرياضية والثقافية، في القرية الفرونكوفونية، في ابيدجان، المشاركة في الدورة الثامنة للألعاب الفرونكوفونية للدول الناطقة باللغة الفرنسية.

والتقى كلاكش نائب رئيس البعثة ومديرها محمد سعيد عويدات، واعضاء البعثة، واطلع منهم على اوضاعهم وشؤونهم اليومية، والاستعدات والتحضيرات الجارية للمشاركة في منافسات الدورة، التي تفتتح وتنطلق اعمالها غدا الجمعة في أبيدجان.

ووضع كلاكش السفارة وطاقمها في تصرف البعثة لانجاح مهمتهم الوطنية في ابراز صورة لبنان، كما اجرى سلسلة من الإتصالات مع الجهات المعنية والمسؤولين في أبيدجان لتأمين كل متطلبات ومستلزمات وحاجات البعثة اللبنانية على مختلف الصعد، خلال فترة اقامة البعثة اللبنانية في ابيدجان.

وأثنى كلاكش على معنويات وحماس اعضاء البعثة اللبنانية العالية لتحقيق واحراز المراتب الاولى في المنافسات، "منوها بالدور الذي يقوم به الفريق الاداري في متابعة وملاحقة متطلبات الوفد، ولافتا الى "ان اللبناني في اوقات الأزمات والمنافسات يثبت جدارته".

ودعا كلاكش الجالية اللبنانية في ابيدجان الى متابعة منافسات اعضاء البعثة اللبنانية في دورة الألعاب الفرونكوفونية، وحث الجميع على بث الحماس والتأييد والدعم للفرق اللبنانية المشاركة في المنافسات لانجاح مهمتهم وتحقيق الفوز."

من جهة ثانية، واصلت الفرق الرياضية استعداتها وتحضيراتها للمنافسات، حيث خضعت لتمرينات مكثفة. وفي هذا المجال، اجرى منتخب لبنان في كرة القدم سلسلة من التمرينات تحضيرات للمباريات التي سيشارك فيها مع عدد من المنتخبات الفرونكوفونية.
 

  • شارك الخبر