hit counter script

مجتمع مدني وثقافة

الصليب الاحمر في زغرتا الزاوية أحيا حفله السنوي في اهدن

الخميس ١٥ تموز ٢٠١٧ - 10:42

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

أحيا الصليب الاحمر اللبناني- فرع زغرتا- الزاوية حفله السنوي في مطعم قصر المازة في اهدن، برعاية رئيس الصليب الاحمر في لبنان الدكتور أنطوان الزغبي وفي حضور قائمقام زغرتا-الزاوية ايمان الرافعي ورئيس اتحاد بلديات زغرتا-الزاوية زعني خير. كذلك حضر من زوجات السياسيين: ماري اسطفان الدويهي، جوزيان قيصر معوض، رندا جواد بولس، موريال ميشال معوض وعضو اللجنة السياسية في تيار المردة ميرنا زخريا. وشارك ايضا أمين عام الصليب الاحمر جورج كتانة ومسؤولة فرق الاسعاف روزي بولس والرئيسة السابقة للصليب الاحمر سوزان عويس وحشد كبير من الجمعيات الاهلية والفاعليات التربوبة والكهنة والراهبات.

أستهل اللقاء الزميل روبير فرنجية داعيا لدقيقة تصفيق كتحية لشهداء الصليب الاحمر ومستذكرا الاغتراب الزغرتاوي في فنزويلا الذي كان سخيا مع الصليب الاحمر اللبناني فرع زغرتا - الزاوية.
ثم حيا فرنجية المغترب جوزاف يمين وزوجته شارلوت لتشييدهما مركز الصليب الاحمر في زغرتا وأرسل تحية لروح المغترب ميشال الصايغ الذي قدم مركز الصليب الاحمر في اهدن.

بعد ذلك، تحدث أمين سر الصليب الاحمر فرع زغرتا - الزاوية المحامي مرسال جبور الذي شكر المساهمين في إنجاح غداء الصليب الاحمر اللبناني وأثنى على "الدور الذي تقوم به رئيسة فرع زغرتا- الزاوية جوزفين فرنجية حرفوش على مدى ربع قرن في ادارة صائبة للفرع". وحيا ضيف اللقاء الفنان طوني أبو جودة "لمشاركته في احياء الحفل بمحبة ودون اي مقابل".
أما امين عام الصليب الاحمر جورج كتانة فأهدى درع الصليب الاحمر للفنان ابو جودة ولرئيسة الفرع "عربون وفاء وتقدير للعطاء التي بذلته في عملها وتفانيها في فرع زغرتا -الزاوية".
كذلك قدم الزميل فرنجية تحية لكل من العضوين في اللجنة حسيبة يمين معوض ومرسال جبور بمناسبة يوبيلهما الفضي في الصليب الاحمر.

بعد ذلك صعد الفنان طوني أبو جودة الى المسرح وقال انه يلبي الدعوة "بمحبة فائضة لهذه المؤسسة الطاعنة بالانسانية" وهو على استعداد ليلبيها "كل سنة". ثم قدم وصلة تمثيلية تنوعت بين الكوميديا والغناء والتقليد.
وأخيرا، قدمت رئيسة فرع زغرتا - الزاوية لأبو جودة عباءة حرفية من أعمال الارتيزانا كلفتة امتنان له. واختتم الحفل بسحوبات التومبولا دعما وتمويلا لنشاط الفرع.
 

  • شارك الخبر