2018 | 18:18 نيسان 26 الخميس
جريحان في حادث تصادم بعد ظهر اليوم بين سيارتين في بلدة ريفون - كسروان | خالد الضاهر: سنعمل على أن تبقى الزعامة الوطنية والمرجعية السياسية الأولى لكتلة المستقبل | حركة المرور كثيفة من تقاطع مار الياس باتجاه كورنيش المزرعة | انتهاء جلسة مجلس الوزراء في قصر بعبدا | تعيين آن ماري عفيش رئيسة مجلس الادارة مديرة عامة للهيئة العامة للمتاحف وبسام سابا رئيسا لمجلس الادارة مديرا عاما للمعهد العالي للموسيقى | ابي خليل: تم التوافق على معظم الامور ونحن لم نعرض بواخر بل عرضنا العديد من المصادر لشراء الطاقة | حاصباني: تكليف وزيري المال والطاقة التفاوض لتحويل عقد معمل دير عمار من IPP الى BOT | مجلس الوزراء وافق على معظم بنود عرض وزير الطاقة والمياه للاجراءات الواجب اتخاذها لانقاذ خطة الكهرباء | "او تي في": الموافقة على تكليف الجيش مؤازرة قوى الامن الداخلي في حفظ امن مباراة كأس لبنان في كرة القدم الاحد في مدينة كميل شمعون الرياضية | حاصباني: طلبنا من وزير الطاقة ان يعود لمجلس الوزراء لاعداد تصور شامل للحلول للطاقة الاضافية | صوت لبنان (93.3): معلومات عن مغادرة 3 مطلوبين بارزين عين الحلوة الى تركيا اثنان منهم من انصار الاسير والثالث ينتمي الى كتائب عبد الله عزام | نائب قائد الحرس الثوري الإيراني: إيران قادرة على ضرب العمق الاستراتيجي لعدوها بالمنطقة |

لقب جديد لروجيه فغالي في السباق الثاني لتسلق الهضبة

أخبار رياضية - الاثنين 17 تموز 2017 - 16:39 -

نظم "النادي اللبناني للسيارات والسياحة" ATCL السباق الثاني لتسلق الهضبة للعام الجاري في بعبدات، بمشاركة 32 سيارة وفي حضور هواة الرياضة الميكانيكية، وفي ظل طقس صيفي حار. ويندرج السباق في اطار الجولة الثانية من بطولة لبنان.

وفي النتائج وبعد اسبوع على احرازه لقب "رالي الارز"، أحرز السائق روجيه فغالي لقب السباق الثاني لتسلق الهضبة يليه غارو هاروتنيان ليحل بول قصيفي في المركز الثالث.

وفي ما يأتي نتائج اول عشرة سائقين بعد جمع افضل وقتين من الأوقات الثلاث (أقيمت ثلاث طلعات رسمية):
1- روجيه فغالي على ميتسوبيتشي لانسر ايفو 6 :2.44.10 د
2- غارو هاروتنيان على ميتسوبيتشي لانسر ايفو 9 :2.47.29 د
3- بول قصيفي على ميتسوبيتشي لانسر ايفو 9 :2.49.05 د
4- ميشال صليبي على ميتسوبيتشي لانسر ايفو 8 :2.50.83 د
5- نعوم عنيسي على بي ام دبليو 320 اي :2.53.76 د
6- نينو على بي ام دبليو 330 سي اي: 2.54.85 د
7- ادي ابو كرم على هيونداي اي 20 :2.55.99 د
8- ميشال زغيب على ميتسوبيتشي لانسر ايفو 9 :2.57.47 د
9- رودريك الراعي على ميتسوبيتشي لانسر ايفو :2.57.80 د
10- جوزيف الهندي على ميتسوبيتشي لانسر ايفو :2.58.51 د

وفي فئة الدفع الامامي احتل باتريك نجيم المركز الاول، وماتياس نجيم المركز الثاني، وريشار ابراهيم المركز الثالث.

وفي فئة الدفع الخلفي احتل نعوم عنيسي المركز الاول يليه نينو فكارلوس مرعي. ونال ميشال زغيب على كأس المجموعة "ن" يليه رودريك الراعي فنديم الحلبي. واحرز ادي ابو كرم كأس فئة (ار سي 2)، وباتريك نجيم كأس فئة (ار سي 3)، وماتياس نجيم كأس فئة (أر سي 4)، وانطوان فغالي كأس فئة (ار سي 5)، وريشار ابراهيم كأس فئة (اس ام 3)، ونعوم عنيسي على كأس فئة (اس ام 4)، ورجيه فغالي على كأس فئة (اس ام 5)، وهاني رعد على كأس فئة (اس ام 6).

ونال باتريك نجيم كأس "السائق الناشئ". كما نال ميشال صليبي كأس "افضل قفزة" خلال السباق تسلمه من ممثل "اوهلينز" جورج معوض.

وبعد انتهاء السباق، اقيم حفل توزيع الكؤوس والجوائز من النائب غسان مخيبر ورئيس بلدية بعبدات هشام لبكي وعضو مجلس ادارة النادي المنظم، ومنسق لجنة رياضة السيارات عماد لحود وعضوي بلدية بعبدات جوزيف حايك وجوزيف الأسمر، ومدير لجنة رياضة السيارات في النادي المنظم كابي كريكر، ومسؤولي السباق.

وسلم لحود الى رئيس بلدية بعبدات درعا تذكارية عربون محبة وتقدير. كما وجه لحود الشكر الى رئيس واعضاء المجلس البلدي لبعبدات على التسهيلات التي قدموها لاقامة السباق وإنجاحه.