2018 | 11:24 حزيران 21 الخميس
رئيس المحكمة الاتحادية العليا في العراق: إجراء العد والفرز اليدوي صحيح | الوطنية الليبية للنفط: انطلاق معركة استعادة ميناءي راس لانوف والسدير | هيومن رايتس: الحكم ببراءة القياديين في الوفاق الشيخ حسن سلطان وعلي الأسود من التهمة نفسها | "الجديد": الهدوء يعود إلى بلدتي العصفورية وزيتا عند الحدود مع سوريا وإنتشار مكثف لوحدات الجيش اللبناني في منطقة الهرمل والمناطق القريبة من الحدود | انترفاكس: مستشار الرئيس الأميركي للشؤون الأمنية يزور موسكو الأسبوع القادم للتحضير للقاء بوتين- ترامب | قتيل و26 جريحا في 18 حادث سير خلال الـ24 ساعة الماضية | مستشار البيت الأبيض يجتمع مع ولي عهد السعودية الأمير محمد بن سلمان بشأن الشرق الأوسط | فادي علامة لـ "صوت لبنان" (93.3): منطقة البقاع تمثل 27 بالمئة من لبنان ويسكنها عدد كبير من السوريين وتعاني من حرمان كبير والوضع مأساوي | هجوم انتحاري في درنة الليبية يؤدي الى سقوط عدد من القتلى في صفوف الجيش الليبي | الرئيس الحريري عاد الى بيروت ويلتقي ميركل عند السادسة من مساء اليوم | قوى الامن: ضبط 1026 مخالفة سرعة زائدة بتاريخ امس وتوقيف 126 مطلوباً بجرائم مخدرات وسطو مسلح وسرقة وسلب واطلاق نار | وزير الدفاع التونسي: الحديث في هذه الفترة عن انقلاب محض فزاعات وتخويفات تخرج في كل مناسبة بهدف الاصطياد في المياه العكرة وتشويه الأجواء السياحية الموجودة |

لقب جديد لروجيه فغالي في السباق الثاني لتسلق الهضبة

أخبار رياضية - الاثنين 17 تموز 2017 - 16:39 -

نظم "النادي اللبناني للسيارات والسياحة" ATCL السباق الثاني لتسلق الهضبة للعام الجاري في بعبدات، بمشاركة 32 سيارة وفي حضور هواة الرياضة الميكانيكية، وفي ظل طقس صيفي حار. ويندرج السباق في اطار الجولة الثانية من بطولة لبنان.

وفي النتائج وبعد اسبوع على احرازه لقب "رالي الارز"، أحرز السائق روجيه فغالي لقب السباق الثاني لتسلق الهضبة يليه غارو هاروتنيان ليحل بول قصيفي في المركز الثالث.

وفي ما يأتي نتائج اول عشرة سائقين بعد جمع افضل وقتين من الأوقات الثلاث (أقيمت ثلاث طلعات رسمية):
1- روجيه فغالي على ميتسوبيتشي لانسر ايفو 6 :2.44.10 د
2- غارو هاروتنيان على ميتسوبيتشي لانسر ايفو 9 :2.47.29 د
3- بول قصيفي على ميتسوبيتشي لانسر ايفو 9 :2.49.05 د
4- ميشال صليبي على ميتسوبيتشي لانسر ايفو 8 :2.50.83 د
5- نعوم عنيسي على بي ام دبليو 320 اي :2.53.76 د
6- نينو على بي ام دبليو 330 سي اي: 2.54.85 د
7- ادي ابو كرم على هيونداي اي 20 :2.55.99 د
8- ميشال زغيب على ميتسوبيتشي لانسر ايفو 9 :2.57.47 د
9- رودريك الراعي على ميتسوبيتشي لانسر ايفو :2.57.80 د
10- جوزيف الهندي على ميتسوبيتشي لانسر ايفو :2.58.51 د

وفي فئة الدفع الامامي احتل باتريك نجيم المركز الاول، وماتياس نجيم المركز الثاني، وريشار ابراهيم المركز الثالث.

وفي فئة الدفع الخلفي احتل نعوم عنيسي المركز الاول يليه نينو فكارلوس مرعي. ونال ميشال زغيب على كأس المجموعة "ن" يليه رودريك الراعي فنديم الحلبي. واحرز ادي ابو كرم كأس فئة (ار سي 2)، وباتريك نجيم كأس فئة (ار سي 3)، وماتياس نجيم كأس فئة (أر سي 4)، وانطوان فغالي كأس فئة (ار سي 5)، وريشار ابراهيم كأس فئة (اس ام 3)، ونعوم عنيسي على كأس فئة (اس ام 4)، ورجيه فغالي على كأس فئة (اس ام 5)، وهاني رعد على كأس فئة (اس ام 6).

ونال باتريك نجيم كأس "السائق الناشئ". كما نال ميشال صليبي كأس "افضل قفزة" خلال السباق تسلمه من ممثل "اوهلينز" جورج معوض.

وبعد انتهاء السباق، اقيم حفل توزيع الكؤوس والجوائز من النائب غسان مخيبر ورئيس بلدية بعبدات هشام لبكي وعضو مجلس ادارة النادي المنظم، ومنسق لجنة رياضة السيارات عماد لحود وعضوي بلدية بعبدات جوزيف حايك وجوزيف الأسمر، ومدير لجنة رياضة السيارات في النادي المنظم كابي كريكر، ومسؤولي السباق.

وسلم لحود الى رئيس بلدية بعبدات درعا تذكارية عربون محبة وتقدير. كما وجه لحود الشكر الى رئيس واعضاء المجلس البلدي لبعبدات على التسهيلات التي قدموها لاقامة السباق وإنجاحه.