hit counter script

أخبار محليّة

وفد من القوات زار السفارة السعودية مهنئا بتعيين ولي العهد

الإثنين ١٥ تموز ٢٠١٧ - 14:46

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

زار وفد من حزب "القوات اللبنانية"، ممثلا رئيس الحزب سمير جعجع، السفارة السعودية للتهنئة بنيل الأمير محمد بن سلمان الثقة الملكية واختياره وليا للعهد ونائبا لرئيس مجلس الوزراء ووزيرا للدفاع. وضم الوفد: نائب رئيس الحكومة وزير الصحة غسان حاصباني، النواب: أنطوان بو خاطر، فادي كرم، شانت جنجنيان وجوزف المعلوف، مستشار رئيس الحزب العميد المتقاعد وهبي قاطيشا، مرشح "القوات" في بيروت عماد واكيم، مرشح "القوات" في المتن إدي ابي اللمع، رئيس شؤون الاغتراب انطوان بارد، الدكتور ايلي الهندي، ايلي يحشوشي، ومنسق "القوات" في بيروت بول معراوي برفقة عدد من مسؤولي الحزب في العاصمة.

عقب اللقاء، قال حاصباني: "جئنا على رأس وفد لتقديم أحر التهاني بتعيين الامير محمد بن سلمان وليا للعهد في المملكة العربية السعودية، ونحن نتمنى له النجاح في كل الخطوات التي سيقوم بها في عمله لجهة الاهتمام بشؤون المملكة وشعبها والعالم العربي ككل، والرفع من شأن المنطقة العربية على المستوى الدولي بفضل القدرات الشخصية التي يتمتع بها، ونتمنى للمملكة النجاح الدائم والازدهار. ونحن نعلم أن المملكة لديها معزة خاصة للبنان، ونأمل أن تستمر العلاقات من ممتازة الى أفضل". وشكر المملكة "على ما تقدمه من دعم للبنان معنويا وانسانيا واجتماعيا".

ودون حاصباني كلمة في السجل الذهبي للتهاني جاء فيها: "نتقدم بخالص التهاني والتبريكات لصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان عبد العزيز آل سعود بمناسبة اختياره وليا للعهد ونائبا لرئيس مجلس الوزراء ووزيرا للدفاع، سائلين الله لهم التوفيق والسداد لخدمة المملكة وشعبها وإعلاء شأن العالم العربي".

  • شارك الخبر