hit counter script

مجتمع مدني وثقافة

اوركسترا قوى الامن أحيت أمسية موسيقية غنائية في الخنشارة

الإثنين ١٥ تموز ٢٠١٧ - 11:08

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

بمناسبة عيد النبي ايليا، وبدعوة من بلدية الخنشارة وبحضور فعاليات سياسية اجتماعية اعلامية روحية تقدمهم وزير الاعلام ملحم رياشي ورئيس عام الرهبنة الشويرية الاشمندريد ايلي المعلوف، احيت الاوركسترا الهارمونية الوطنية التابعة لموسيقى قوى الامن الداخلي امسية موسيقية غنائية في ساحة البلدة بالاشتراك مع الاستاذين كارول عون وشادي عيدموني وبقيادة العقيد زياد مراد.
بدأ الاحتفال بكلمة ترحيب للسيد عماد سماحة الذي رحب باعضاء الاوركسترا للمرة الثانية في البلدة، منوها بانجازاتها الثقافية الكبيرة، هي التي تجول الاراضي اللبنانية لتزرع الفرح والسلام في النفوس، وهي خط الدفاع الثاني عن الوطن، والتي "عم تخلي اسمو يزهر وين ما كان" على ما قاله الاخوين رحباني، كما شكر اللواء عماد عثمان المدير العام لقوى الامن الداخلي لموافقته دائما على هذه المشاركات ودعمه هذه البلدة العريقة.
عزفت الاوركسترا مع المنشدين اجمل الاغاني اللبنانية التراثية والوطنية مع تفاعل مميز للجمهور الذي تخطى عددهم الـ 2000 شخص. وبكلمة ارتجالية له، شكر العقيد مراد اهالي البلدة لحفاوة استقبالهم كالعادة، وقدم باسم الجميع ترنيمة لمار شربل بمناسبة عيده موجها تحية الى شهداء الجيش اللبناني وقوى الامن الداخلي وختم الاحتفال باغنية "راجع يتعمر لبنان". وفي نهاية الاحتفال تم تكريم العقيد مراد بتقديم درع تقديرية له باسم البلدة من قبل رئيس المجلس البلدي اسعد رياشي.
يذكر ان للاوركسترا حفلا مماثلا غدا الثلاثاء في قب الياس واخر يوم الجمعة 21 تموز في غبالة.
 

  • شارك الخبر