Lebanon Web Design
اتيح لمتصفحي موقعنا من الهواتف الذكية تبويب خاص يسهل متابعة الأخبار، بينما يبقى التبويب العادي متوفراً من الالواح الالكترونية التي يزيد حجمها عن 7 انش
وفيات
أخبار فنية
ديمة قندلفت بين الوداع والطلاق والهروب!

ودعت الفنانة السورية ديمة قندلفت فريق عمل المسلسل الإجتماعي السوري "فوضى"، للمخرج سمير حسين والذي تنتجه شركة سما الفن للانتاج الفني. حيث أنهت قندلفت تصوير مشاهدها ضمن بطولة العمل وإحدى الشخصيات المحورية جدا في العمل وهي شخصية "وصال" السورية التي عانت بشكل كبير ولكنها لم تفقد عزيمتها وقوتها.

وكشف مصدر موثوق لموقع الجديد، أن ديمة تلعب شخصية إمرأة مطلقة، تهرب من إحدى المناطق الساخنة التي تشهد نزاعا كبيرًا، في ظل الحرب التي تعيشها سوريا، وتصطحب معها ابنتها "هيا مرعشلي"، تعاني "وصال" من مرض في الكلى، تعيش قصة حب مع الرجل الذي يقف إلى جانبها ويكون سندا لها ويلعب شخصيته الفنان فادي صبيح.

ويذكر أن ديمة كانت إحدى بطلات مسلسل "قناديل العشاق" الذي انتجته الشركة نفسها وعرض خلال الموسم الرمضاني ٢٠١٧ على شاشة تلفزيون الجديد،وكان من اخراج سيف الدين سبيعي.
 

(خاص الجديد فن)

ق، . .
أخبار فنية
بعدما طلب الاعلامي رودولف هلال يد حبيبته الشابة كاريل مباشرة على الهواء، يبدو أن دخولهما القفص الذهبي اقترب، إذ نشر أخيرا عبر حسابه على تط
الطقس