hit counter script
شريط الأحداث

أخبار رياضية

نيويورك نيكس يتراجع عن فكرة التخلي عن كارميلو انطوني

السبت ١٥ تموز ٢٠١٧ - 08:04

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

ذكرت وسائل الاعلام الاميركية ان نيويورك نيكس بصدد التراجع عن قراره التخلي عن نجمه كارميلو انطوني الى هيوستن روكتس بعدما بلغت المفاوضات بين الناديين مرحلة متقدمة.
وبحسب القناة التلفزيونية "إي إس بي إن"، فان المسؤولين عن نيويورك نيكس قرروا وقف المفاوضات مع هيوستن روكتس ويرغبون في التفاوض مع انطوني لاقناعه بالبقاء.
ويبدو ان هذا القرار تم اتخاذه بسبب الوصول المرتقب للمدير العام الجديد سكوت بيري قادما من ساكرامنتو كينغز في وقت يقوم فيه نيويورك نيكس باعادة تنظيم صفوفه عقب استقالة رئيسه فيل جاكسون الشهر الماضي.
وكان جاكسون اعتبر في ختام الدوري المنتظم بانه من الافضل لكارميلو انطوني ونيويورك نيكس ان يخوض اللاعب تحديا جديدا بعيدا عن النادي.
وكان انطوني (32 عاما) الذي لم يحرز لقب الدوري في مسيرته، محط اهتمام كبير جدا من طرف هيوستن روكتس حيث يلعب صديقاه جيمس هاردن وكريس بول المنتقل الشهر الماضي الى صفوفه قادما من لوس انجليس كليبرز.
ويدافع "ميلو" عن الوان نيويورك نيكس منذ شباط 2011 وينتهي عقده مع الفريق موسم 2018-2019 وهو يتقاضى 26 مليون دولار سنويا.
ويتضمن عقد انطوني بندا نادرا في الدوري الاميركي للمحترفين يمنع نيويورك نيكس من مبادلته دون موافقته الشكلية وهو ما يعقد المفاوضات.
وانهى نيويورك نيكس الدوري المنتظم في المركز الثاني عشر بالمنطقة الشرقية وغاب للعام الرابع على التوالي عن الادوار النهائية "البلاي اوف".
وأنهى انطوني الموسم بمعدل 22.4 نقطة و5.9متابعة في المباراة الواحدة وهي أدنى غلة له منذ بداياته في الدوري عام 2003 مع دنفر ناغتس.
"الجديد سبورت" 

  • شارك الخبر