hit counter script

مجتمع مدني وثقافة

احتفال بتخريج تلامذة البروفيه والبكالوريا في مستشفى الساحل

الجمعة ١٥ تموز ٢٠١٧ - 18:03

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

اقام "منتدى الساحل الخيري الاجتماعي"، حفل تخرج لطلاب الدورة التحضيرية الحاصلين على شهادتي البكالوريا والبروفيه لهذا العام، بحضور رئيس مجموعة الساحل الدكتور فادي فخري علامة وحشد من الفعاليات التربوية والاجتماعية والصحية والبلدية وأولياء الأمور.

بداية النشيد الوطني، ثم ألقت كلمة الخريحين الطالبة روى حسن نون حيث شكرت "القيمين على هذا العمل الجبار والساعين دوما الى مد الاجيال الصاعدة بفيض من روافد العلم والمعرفة والاخذ بيدهم ليمشوا قدما في مسيرة الحياة".

والقى غسان دولاني كلمة الاساتذة حيث شكر علامة على "المجهود الذي قدمه لانجاح هذا الحفل"، كما شكر منتدى الساحل الذي وضع امكاناته جميعها تحت تصرفهم".

والقت كلمة منتدى الساحل امينة سر المنتدى صباح رحال التي شكرت علامة "صاحب الايادي البيضاء في عمل الخير للدعم الذي قدمه في سبيل انجاح هذا الحفل، متمنين له النجاح الدائم في كل اعماله".

واختتم الحفل بكلمة لعلامة اكد فيها انه "يرى في دعم الطلبة لنجاحاتهم العملية واجبا إنسانيا". آملا ان "يحتذى به من قبل مؤسسات المجتمع المدني، معتبرا ان "الشراكه مع الوزارات المعنية لدعم القطاع التربوي بمثابة الوصفة الامثل لبناء مجتمع مسالم ومثابر ومعطاء".

وفي الختام تم توزيع الدروع على الاساتذه الملتزمين بهذا البرنامج التشجيعي والجوائز النقدية للمتفوقين والشهادات التقديريه للطلاب الناجحين.

ثم دعي الحضور الى حفل كوكتيل.

  • شارك الخبر