hit counter script
شريط الأحداث

مجتمع مدني وثقافة

معرض فني في بيت الفن الميناء - طرابلس

الأحد ١٥ تموز ٢٠١٧ - 15:09

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

نظم ملتقى الألوان الفني معرضا فنيا في بيت الفن الميناء - طرابلس، بمشاركة نخبة من الفنانيين التشكيليين اللبنانيين والضيوف العرب .

وبعد جولة على المعرض، شكر رئيس الملتقى محمد علوش لبيت الفن "الاستضافة الكريمة، وبخاصة القيمين على هذا الصرح الثقافي الفني المميز".

واعتبر علوش أنه "بعد نجاح نسخة معرض من زمان 2 في الاونيسكو - بيروت، أردنا أن ننقل المعرض إلى طرابلس الفيحاء ومنطقة الميناء التي تضج بالفن والثقافة ، لكي نترجم دائما ثقافتنا بالأعمال الفنية من لوحات ومنحوتات وغيرها، ولنجسد بواسطة الفن تلك الصور المختزنة في الذاكرة".

ومن بعدها، قدم هيثم بغدادي أعمالا فنية لمدير بيت الفن الأستاذ عبد الناصر ياسين ولمنسقة المعرض التشكيلية بسكال مسعود، وتم توزيع شهادات تقديرية على الفنانين المشاركين ، وختاما كان هناك حفل كوكتيل على شرف الحضور.

اشارة الى انه شارك من خارج لبنان فنانون من الدول الآتية: السعودية، العراق، سوريا والكويت.

أما المشاركون في المعرض، فهم: جورج فيليب المر، الدكتور علي خالد عباس، هيثم حيدر، هيثم بغدادي، بسام ملوك، حسان عواد ، ارديميس تورسيان، تهاني طلال، دارين روكز، عمران ياسين ، غادة شومر، زوفيك كازازيان، بسكال مسعود، عبود سرياني، عصام خير الله ، ليديا بارود ، منى الغربلي، ليليان خوري ، مارال غازاريان ، مريم حمزة جهاد ناصر الدين ، كريم معتوق، رنده خير الله ، منى نور الدين ، هناء بساطة ، الدكتورة صبا زهير، صالح الهجر، نهوند عساف، مازن الحميد، روزانا الخطيب، ميرنا عبد الساتر، مجد رمضان، مها ستار ، باسم بلدي ، محمد خريس ، محمد جاسم ورباب مهدي.

  • شارك الخبر