hit counter script

أخبار محليّة

حدارة في جولة تهنئة بالفطر: مبادرات الحريري حمت لبنان من حريق المنطقة

الأربعاء ١٥ حزيران ٢٠١٧ - 12:23

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

جال عضو المكتب السياسي في "تيار المستقبل" سامر حدارة ولمناسبة عيد الفطر السعيد على رأس وفد على عدد من الفاعليات العكارية مهنئاً، واستهل الجولة من قرية عرقا وتحديداً من دارة رئيس اتحاد بلديات عرقا الأثري عامر حدارة، ومن هناك إلى قرية مارتوما وتحديداً دارة رئيس اتحاد بلديات وسط وساحل القيطع وبلدية مارتوما أحمد المير، بعدها استكمل حدارة والوفد المرافق جولته باتجاه برقايل حيث كان لقاء في دارة رئيس البلدية عبدالحميد الحسن.

الجولة استكملت في مبنى بلدية ببنين بلقاء مع رئيس البلدية كفاح الكسار الذي قال خلال اللقاء "إن دولة الرئيس الشهيد رفيق الحريري استشهد لأجل لبنان وكل اللبنانيين بعد أن بنى هذا البلد ومؤسساته. واليوم نرى كيف أن الرئيس سعد الحريري يتابع المسيرة ويقدم التضحيات الوطنية الكبرى لصالح البلد وأمنه واستقراره".

 الجولة استمرت وكان هناك لقاء في دارة رئيس بلدية تلحياة في سهل عكار خالد الخالد ومن هناك توجه حدارة والوفد المرافق إلى دارة رئيس اتحاد بلديات سهل عكار وبلدية تلمعيان محمد المصري، بعدها كانت زيارة إلى الكويخات بدارة رئيس اتحاد بلديات نهر اسطوان وبلدية الكويخات عمر الحايك.ا

 ومن الكويخات الى حلبا حيث كان لقاء معايدة في مركز الجماعة الإسلامية بحضور مسؤول الجماعة في عكار محمد هوشر وكوادر من الجماعة. حيث أشار هوشر "إلى أن ما قام به الرئيس الحريري من خطوات سياسية شكلت حلاً لأزمات البلد فلبنان بلد لا يقوم إلا على التسويات السياسية بين مختلف الأطراف وهذا ما فعله الرئيس الحريري".

ومن هناك إلى مركز أوقاف عكار حيث قدم حدارة والوفد المرافق التهنئة بحضور مفتي عكار الشيخ زيد زكريا، عضو المجلس الشرعي الأعلى محمد المراد ورئيس دائرة أوقاف عكار الشيخ مالك جديدة وشخصيات.

وختام الجولة كان في دارة رئيس بلدية حلبا عبدالحميد الحلبي الذي اعتبر "أن سياسة الإعتدال والانفتاح التي يعتمدها تيار المستقبل ورئيسه دولة الرئيس سعد الحريري تمثل الجميع وتحقق مصلحة البلد العليا".

 حدارة وخلال تصريح له على هامش الجولة أشار "إلى أن المبادرات التي قادها دولة الرئيس الحريري حمت البلد في ظل مل نشهده حولنا من حريق في المنطقة".

وقال: "لا شك أن ما يشهده لبنان من ارتياح على الصعيدين السياسي والأمني مرده بالدرجة الأولى إلى ما قام به الرئيس الحريري من خطوات إنقاذية لصالح البلد تجلت بشكل أساسي في انتخاب رئيس الجمهورية ومن ثم تشكيل الحكومة وإقرار قانون الانتخاب".

واضاف: "إن بيت الوسط اليوم يشكل حلقة إتصال بين جميع اللبنانيين ونقطة تلاق وحوار تماماً كما كانت قريطم في زمن الرئيس الشهيد هي حلقة الوصل بين جميع مكونات البلد".

وختم حدارة: "لا شك أن الفترة المقبلة ستشهد نقلة نوعية في مجال الخدمات والمشاريع بفضل الاهتمام المطلق الذي يبديه الرئيس الحريري لهذا الملف في مختلف المناطق بما فيها عكار التي لها محبة خاصة في وجدان الرئيس سعد الحريري".


 

  • شارك الخبر