hit counter script

مجتمع مدني وثقافة

اجراءات تنظيمية للجنة مهرجانات بيروت الثقافية

الإثنين ١٥ حزيران ٢٠١٧ - 11:42

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

أعلنت اللجنة المنظمة للدورة الثانية من "مهرجانات بيروت الثقافية وبلدية بيروت" التي تقام من 28 حزيران إلى 5 تموز المقبل، في ميدان سباق الخيل، عن الإجراءات التنظيمية الآتية:

إن تذاكر حضور مشهديتي "رحلة عبر الزمن" و"ألوان بيروت" تخول حامليها ركنِ سياراتهم داخل حرم ميدان سباق الخيل، على أن يدخلوا إليه من المدخل المقابل للمحكمة العسكرية. وسيكون الـ"فاليه باركينغ" في خدمتهم داخل حرم الميدان.

إن مدخل ميدان سباق الخيل من جهة "حرج بيروت" مخصص لقاصدي القرية الترفيهية Funtastic village التي تقام في الميدان، وتتوافر لهم مواقف سيارات كثيرة تتسع للجميع، علما أن سعر بطاقة الدخول إلى القرية يقتصر على بدل رمزي للكبار، أما الصغار فدخولهم مجاني.

يمكن لحاملي تذاكر "رحلة عبر الزمن" و"ألوان بيروت" الدخول إلى القرية الترفيهية من دون أي مقابل.

تبدأ أنشطة القرية الترفيهية من الساعة 5 بعد الظهر وتستمر إلى منتصف الليل. أما عروض المشهديتين فتقام في الثامنة والربع، ويستحسن الإبكار في الوصول تفاديا لأي تأخير ناجم عن الزحمة.

يمكن الحصول على المزيد من المعلومات عن الإجراءات التنظيمية وأسعار البطاقات، زيارة الموقع الإلكتروني للمهرجانات http://www.beirutculturalfestivals.org/ أو صفحتها على "فيسبوك" https://www.facebook.com/beirutculturalfestivals/ أو على "تويتر" @beirutculturalfestivals. 

  • شارك الخبر