hit counter script
شريط الأحداث

مجتمع مدني وثقافة

السفارة اللبنانيّة في الكويت تقيم احتفالاً رمضانياً سياحياً

السبت ١٥ حزيران ٢٠١٧ - 22:21

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

أقامت السفارة اللبنانية في الكويت غبقة رمضانية في فندق ومنتجع النخيل حضرها عدد من السفراء والشخصيات السياسية والإعلامية وحشد من أبناء الجالية اللبنانية.

وكانت كلمة لرئيس البعثة السفير ماهر الخير أعرب فيها عن تفاؤله بنجاح الموسم السياحي في لبنان هذا العام، مشيرا الى ان مواسم الصيف خلال السنوات الماضية تعتبر من المواسم الهادئة والجميلة وأوضح الخير ان لبنان يستعد لاستقبال موسم الصيف الحالي بكل ما لديه من زخم لاحياء المهرجانات الثقافية والفنية والتراثية على كامل الخارطة اللبنانية من صور الى بعلبك وبيت الدين وجونية وطرابلس وبيروت وإهدن والبترون ...
ونفى الخير اعلان حظر سفر للكويتيين الى لبنان مشددا على العلاقة التاريخية والمتجذرة بين الشعبين والتي تقوم على محبة اللبنانيين للشعب الكويتي ومحبة الكويتيين للشعب اللبناني مضيفا ان الكويتيين لم ينقطعوا يوما عن زيارة لبنان وخاصة ان لهم أملاكا وذكريات جميلة في ربوعه
كما ان لبنان لم يغب عن وجدان الكويت وهي دائما داعمة له، لافتا أن هذا الامر ليس غريبا عنها فهي بلد الانسانية والانفتاح والعطاء والكرم وهمزة التوافق بين جميع بلدان المنطقة.
كما أشار الخير ان حالة الأمان والسلام التي يشهدها لبنان في وسط منطقه مشتعلة تدعو الى التفاؤل بغدٍ مشرق، لا سيما ان الوضع في لبنان يعتبر أفضل بكثير من اوضاع دول عديدة تتعرض لهجمات ارهابيه موضحا ان حجوزات الطيران الى لبنان خلال فترة الأعياد المقبلة مكتملة وهناك رحلات إضافية وهذا يؤكد استقرار لبنان.
ووجه الخير تحية لابناء الجاليه اللبنانية لتضامنهم مع السفارة التي اعتبرها بيت كل لبناني لتعاونهم في دعم وإنجاح فعاليات البعثة.

وقد تخلل الغبقة الرمضانية تكريم الإعلامية اللبنانية (( ريما نجيم ))، الى جانب تقديم فقرات منوعة وممتعه للحضور منها الدبكة اللبنانية والحكواتي والزجل ورقصة التنورة من وحي المناسبة، كما تم اجراء مسابقات وسحوبات فاز فيها الحضور بحوائز وهدايا قيمة. 

  • شارك الخبر