hit counter script

متفرقات

حادث منزلي غريب يودي بحياة نجمة اللياقة البدنية على الإنستغرام

السبت ١٥ حزيران ٢٠١٧ - 08:23

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

توفيت مدربة لياقة بدنية فرنسية بعد أن انفجرت بقربها مضخة كريمة مخفوقة وتطايرت قطعها وضربتها في صدرها، ما أدى إلى إصابتها بسكتة قلبية.

وقالت عائلة، ريبيكا برجر، نجمة الإنستغرام، إنها أصيبت بجروح خطيرة في أعقاب حادث منزلي، يوم الأحد 18 يونيو.

وقالت الشرطة لصحيفة "20 Minutes" إن المرأة البالغة من العمر 33 عاما توفيت بسبب سكتة قلبية، بعد أن ضربتها قطعة من العبوة التي انفجرت وأصابهتا بقوة في صدرها بالاضافة إلى انفجار كبسولة الغاز بداخلها.

واستخدمت العائلة حساب برجر لتحذير 168 ألف متابع لها على إنستغرام من المخاطر المحتملة لاستخدام مثل هذا العبوات، وقاموا بنشر صورة لعبوة مماثلة لتلك التي انفجرت، وأرفقوها بتعليق كتب فيه "لا تستخدموا هذا النوع من الأواني".

وقد حذرت مجلة خاصة بالمستهلكين الفرنسيين تحمل اسم "60 millions" من مخاطر استخدام أسطوانات الكريمة المخفوقة، التي تعمل عبر عبوات داخلية مضغوطة من أكسيد النيتروز، وفي حال ثقبها وحدوث تسرب، فإن الغاز يضغط على أسطوانة الكريمة، ويؤدي إلى انفجارها في حالات نادرة مثلما حدث مع مدربة اللياقة.

كما ذكرت المجلة أنه تم تسجيل أكثر من 60 حادث بسبب أسطوانات الكريمة المخفوقة خلال 7 سنوات، وتراوحت الإصابات بين الجروح في الرقبة واليدين والأسنان المكسورة، بالإضافة إلى كسور متعددة في الوجه والصدر وحتى أن هناك إصابات سجل فيها فقدان للعين.

وفي عام 2014، أصدرت مجموعة مراقبة المستهلك في فرنسا تحذيرا بشأن انفجار تلك الأسطوانات، مؤكدة أن قوة الانفجار تجعل انطلاق فوهة العبوة مثل رصاصة مطاطية.

 

 

روسيا اليوم

  • شارك الخبر