hit counter script
شريط الأحداث

أخبار محليّة

"المستقبل" - إقليم الخروب زار السفارة السعودية مهنئا

الجمعة ١٥ حزيران ٢٠١٧ - 18:31

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

 زار وفد من "تيار المستقبل" في اقليم الخروب، مقر السفارة السعودية في بيروت، للتهنئة بمبايعة الامير محمد بن سلمان وليا للعهد. وتقدم الوفد النائب محمد الحجار، ومنسق عام جبل لبنان الجنوبي في تيار المستقبل وليد سرحال. كما ضم عددا من رؤساء بلديات اقليم الخروب ومخاتير واعضاء مجلس المنسقية، وكان في استقبالهم قنصل السفارة السعودية سلطان السبيعي.

وبعد ان كتب الحجار على السجل الذهبي، قال في حديث خاص: "جئنا لنقدم التبريكات بمبايعة سمو الامير محمد بن سلمان وليا للعهد، سمو الامير الذي اثبت بالتجربة الملموسة مقدرة مميزة جمعت من حولها كفاءات سعودية وتلاحم داخلي مكنه من ان ينال مبايعة عارمة له كولي للعهد، ومبايعة متجددة للقيادة السعودية وعلى راسها خادم الحرمين الشريفين،الملك سلمان بن عبدالعزيز، بتصديها للارهاب وللتدخلات الخارجية وتحديدا الايرانية في المنطقة العربية، وعاصفة الحزم التي اطلقها الملك سلمان ابلغ دليل على ذلك".

أضاف: "الجميع يشهد للانجازات المهمة التي استطاع الامير محمد تحقيقها سواء في المحافل السياسية الدولية، حيث تمكن وفي فترة وجيزة، من لفت الانظار اليه واكتساب احترام زعماء العالم وتقديرهم، أو في خارطة الطريق التي وضعها لتمتين مصادر الاقتصاد من خلال الرؤية الاقتصادية للسعودية للعام 2030". وتمنى الحجار للمملكة العربية السعودية كل الخير والتقدم، معتبرا "اننا كلنا امل وثقة في انها ستتمكن من التصدي لكل محاولات النيل من عزة الامة العربية والاسلامية".

وقال المنسق العام لجبل لبنان الجنوبي في "تيار المستقبل" وليد سرحال: "جئنا لنقدم التهانئ بمبايعة ولي العهد الجديد وكلنا امل به على اعتباره شخصية قوية تجمع ولا تفرق، شخصية يعول عليها اللبنانيون وبخاصة ابناء اقليم الخروب". وامل سرحال بأن يكون ولي العهد على قدر الآمال ويتصدى لمحاولات النيل من الامة العربية والاسلامية.
 

  • شارك الخبر