hit counter script
شريط الأحداث

أخبار محليّة

الطشناق: هدفنا الأساسي بناء دولة حديثة متطورة

الجمعة ١٥ حزيران ٢٠١٧ - 11:15

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

اوردت بعض وسائل الاعلام مساء امس وصباح اليوم اراء منسوبة الى أمين عام حزب الطاشناق رئيس كتلة نواب الارمن النائب أغوب بقرادونيان اثناء مناقشات لقاء بعبدا التشاوري.

يهم مكتب الاعلام في حزب الطاشناق ان يوضح موقف الامين العام لحزب الطاشناق وذلك انصافاً للحقيقة ومنعاً للتشويش والمغالطات. فقد أكد بقرادونيان على النقاط التالية:

- الموافقة على النقاط الواردة في الورقة والعمل لاجل تفعيل المؤسسات والتطبيق ما يتفق عليه مؤكداً ان العبرة في التطبيق.

- الى جانب النقاط الواردة الاهتمام بالمواضيع الاجتماعية ولا سيما شؤون الشباب وآفات المنتشرة من المخدرات الى فقدان القيم الانسانية والتقاليد العائلية والعمل لاجل توجيه الاعلام بممارسة دوره لاعادة انهاض المجتمع اللبناني المبني على القيم الانسانية.

- هدفنا الاساسي بناء دولة حديثة متطورة. اما الدولة المدنية فهي احدى الوسائل للوصول الى هذا الهدف ، علينا العمل على مختلف المستويات لاجل جعل لبنان دولة تحافظ على انمائها وتمنع هجرة الشباب.

-ان كتلة نواب الارمن شاركت في مؤتمر الطائف وكان لها دور كبير في الوصول الى وثيقة الوفاق الوطني. الاستنسابية للاسف كانت عنوان تطبيق هذه الوثيقة.

نحن، الطائفة الارمنية لنا دور تأسيسي في دستور الطائف. من المؤسف اننا لا نزال نسمع عن طوائف كبيرة او طوائف صغيرة بعد الطائف هناك سبع طوائف اساسية واحداها الطائفة الارمنية.

اما بالنسبة لحقوق الطائفة الارمنية فهي غير منظورة وتأتي ضمن حقوق الاقليات ونحن لسنا اقلية حسب الطائف. نرفض هذا المنطق ونطالب بتصحيحها في الخدمة المدنية والادارات والقضاء والقوة المسلحة.
 

  • شارك الخبر