hit counter script

مجتمع مدني وثقافة

افطار للجنة المتقاعدين العسكريين في اقليم الخروب

الجمعة ١٥ حزيران ٢٠١٧ - 11:09

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

أقامت "لجنة متقاعدي القوى المسلحة" في شحيم، افطارا في مطعم "تلة البحر" في السعديات، حضره رئيس الهيئة الوطنية للمتقاعدين العميد مارون خريش والهيئة العامة ووفود من المتقاعدين من مختلف المناطق اللبنانية.

استهل الافطار بالنشيد الوطني، ثم طلب عريف الحفل المعاون اول عصام عبدالله الوقوف دقيقة صمت على ارواح شهداء القوى المسلحة اللبنانية.

ثم ألقى العميد بسام عويدات باسم اللجنة كلمة رحب فيها بالحضور، داعيا الى متابعة الحراك بنفس الزخم والقوة مستفيدا من وحدة المتقاعدين وقوتهم.

ثم تحدث العميد خريش فتناول لاخر المستجدات المتعلقة بالحراك، مشددا على "اهمية وحدة المتقاعدين اينما كانوا".

وألقى العميد زويهد قصيدة بالمناسبة لاقت استحسان الحضور.

وألقى العميد سامي الرماح كلمة عبر الهاتف نظرا لوجوده في الولايات المتحدة الاميركية، شكر فيها الحضور لمشاركتهم بالمناسبات الوطنية، منوها بدور لجنة شحيم وقيادتها.

وكانت كلمات لكل من العمداء مارون بدر، عفيف سرحان، جورج نادر، حسين خضر، مازن شبو، حسن حسن والعقيد دمشقي، والمؤهل اول عماد عواضة والرتيب منير خطار، فأجمعوا على الموضوع الاساس وهو السلسلة والظروف المحيطة بها والغبن اللاحق بالجيش.

كما القيت قصائد من وحي المناسبة.

بعد ذلك جرى حوار ومناقشة ما توصل اليه الحراك وما ينتظر تنفيذه قريبا. وخلص الى ضرورة التمسك بالمطالب المحقة والثبات بالمواقف ومتابعة الاتصالات من اجل الغاية المرجوة.

وشكرت لجنة متقاعدي القوى المسلحة في شحيم، في بيان "المتقاعدين العسكريين من البلدة الذين حضروا الافطار على مشاركتهم وجهدهم ومساهمتهم والذي اثمر افطار مميزا عبر عن اصالة بلدتنا شحيم ودورها وحضورها بكل المناسبات".

كما شكرت الحضور لتلبيتهم الدعوة بكل محبة والفة، وهو ما يعبر عن الرابطة الوطنية والانضباطية والإلفة بالمناسبات على انواعها مما يعكس عمق وحدة الدم والمصير والماضي والحاضر والمستقبل. 

  • شارك الخبر