hit counter script
شريط الأحداث

أخبار رياضية

بيريز يؤكد بقاء موراتا وخاميس!

الأربعاء ١٥ حزيران ٢٠١٧ - 08:20

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

رفض رئيس ريال مدريد فلورنتينز بيريز الأخبار التي تحدثت عن وصول ناديه لاتفاق مع مانشستر يونايتد حول انتقال ألفارو موراتا للشياطين الحمر في الميركاتو الحالي، وكذلك أيضاً رحيل خاميس رودريغز عن السنتياغو بيرنابيو.

وكانت تقارير صحافية قد تحدثت عن حسم مانشستر يونايتد لصفقة انتقال موراتا من ريال مدريد مقابل 75 مليون يورو. وقال بيريز في تصريحات صحافية: «لا أعتقد أنّ موراتا سيرحل عن الفريق، لا أحد يريد رحيله، لم أتحدث إليه أو إلى والده، لقد قرأت عن اتفاق مقابل 75 مليون يورو، لكنّ هذا لم يحدث».

وكان موراتا قد شارك في 43 مباراة مع ريال مدريد في الموسم الماضي، سجل خلالها 20 هدفاً ومرّر 6 تمريرات حاسمة. وأضاف رئيس النادي الاسباني: «لا أرى أيّ سبب يجعلنا نتخلّى عن لاعبينا، موراتا وكذلك خاميس لم يتحدث أحد عن رحيلهما».

وكان رودريغز قد شارك في 33 مباراة مع ريال مدريد هذا الموسم، سجل خلالها 11 هدفاً ومرر 13 تمريرة حاسمة.

وفي السياق نفسه اعتبر رئيس ريال مدريد انّ مهاجم موناكو كيليان مبابي من بين اللاعبين الواعدين، لكنه لا يزال «شاباً» من اجل الانتقال الى النادي الملكي.

وقال بيريز بعد انتخابه رئيساً لريال مدريد لولاية خامسة بالتزكية لعدم وجود مرشح آخر: «شاهدتُ مبابي لفترة بسيطة وهو يلعب. عمره 18 عاماً. انه يملك مواهب جيدة، ويبدو لي انه لاعب كبير، لكن الآن هو لاعب في موناكو».

وصرّح بيريز الذي بدأ الاثنين الفائت ولاية جديدة تمتد حتى 2021، لإذاعة «اوندا سيرو» الاسبانية: «أعتقد أنه يملك مؤهلات تمكّنه من تحقيق شيء مهم يوماً ما».

وقال رداً على تركيز الصحافيين على النجم الفرنسي الصاعد: «لن ننشغل بهذا الأمر، لدينا فريق كبير، وما سنقوم به سيكون في الوقت المناسب».
وحسب صحيفة «ماركا» الاسبانية، عبّر مبابي للمسؤولين في النادي الملكي عن رغبته بالانتقال الى ريال مدريد.

وسخر بيريز من الشائعات الرائجة حول الانتقالات في الفترة الصيفية، وقال: «أول ما سأقوم به في ولايتي الخامسة هو الانشغال بتمديد عقد (المدرب الفرنسي) زين الدين زيدان، ولكي أكون واضحاً اكثر، لن أضيع ايّ دقيقة». 

  • شارك الخبر