hit counter script

أخبار رياضية

ما هو مستقبل أوزيل وجيرو وبيليرين مع أرسنال؟

الأربعاء ١٥ حزيران ٢٠١٧ - 08:17

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

لمّحَ لاعب أرسنال مسعود أوزيل الى استمراره مع الفريق في الموسم المقبل، بعدما تحدث عن تطلّعه للفترة الإعدادية للموسم المقبل.

يستعد أرسنال لمعسكر إعدادي في أوستراليا يواجه خلاله فريقي سيدني إف سي، وويسترن سيدني قبل أن يتجه إلى شنغهاي لمواجهة بايرن ميونيخ وتشلسي.

وقال أوزيل في تصريحات صحافية: «لقد سمعت أنّ سيدني مدينة رائعة، يوجد فيها العديد من الأشخاض الرائعين، لا أعلم الكثير عن أوستراليا لكنني متشوّق جداً للفترة الإعدادية، وسعيد لذهابي الى أوستراليا مع أرسنال».

وأضاف اللاعب الألماني: «إنه أمر رائع أن نقوم بفترة إعدادية جيدة مع الفريق، خصوصاً أنني لم أتواجد مع منتخب بلادي في كأس القارات، لقد شاركتُ في معسكر إعدادي في سنغافورة قبل عامين، وكانت فرصة لاكتساب خبرة جديدة».

شارك أوزيل في 44 مباراة مع أرسنال هذا الموسم، سجّل خلالها 12 هدفاً ومرّر 14 تمريرة حاسمة.

وفي السياق نفسه تحدثت الكثير من التقارير الصحافية الإنكليزية مؤخراً عن احتمال رحيل المهاجم الفرنسي أوليفير جيرو عن ناديه أرسنال هذا الصيف، بعد قلّة المشاركات بصفة أساسية. ولكن يبدو أنّ المدرب أرسين فينغر لا يؤيّد ذلك حيث تحدث المدير الفني المخضرم عن تلك الشائعات، وأكّد على بقاء اللاعب.

قال فينغر: «لم يكن الموسم سهلاً له على الإطلاق بسبب المشاركات القليلة، ولكنه كان دائماً يقدّم المطلوب، وينجح في كل مرة يشارك بها». وأضاف: «لقد ساعدنا كثيراً في حصد العديد من النقاط، وهو جزء من خطة الفريق بالمستقبل».

يذكر أنّ اللاعب كان على أبواب الانتقال إلى نادي وست هام يونايتد الذي أراد ضمّه هذا الصيف مقابل 20 مليون جنيه استرليني.

وفي سياق مختلف كشف لاعب أرسنال هيكتور بيليرين، عن الفارق بين أرسنال وبرشلونة، حيث أكد أنّ في إنكلترا يتمّ الاعتماد أكثر على القوة البدنية. وانتقل بيليرين إلى أرسنال بعدما بحث عن مكان لاكتشافه، بعيد عن ملعب لاماسيا في 2011.

وأوضح النجم الإسباني أنه في برشلونة كل شيء يتمّ بالكرة، والنشاط البدني ليس كإنكلترا. ولَمّح بيليرين الى أنه تطور كثيراً منذ قدومه إلى أرسنال، حيث لم يكن وقت انضمامه لأرسنال من بين أسرَع النجوم في الملعب، إلّا أنه بعد موسم واحد أصبح ضمن الأسرع في الفريق.

وتربط تقارير صحافية إسبانية بين بيليرين وبرشلونة، حيث أفادت بعض الصحف أنّ اللاعب يريد أن يعود إلى البرشا. ولعب بيليرين مع أرسنال أكثر من 100 مباراة على رغم صغر سنه، وتوّج الموسم الماضي مع المدفعجية بكأس الاتحاد الإنكليزي على حساب تشلسي. 

  • شارك الخبر