hit counter script
شريط الأحداث

أخبار اقتصادية ومالية

ستيك بارسوشي نظم تجربة تذوقية فريدة من النكهات الساحرة

الثلاثاء ١٥ حزيران ٢٠١٧ - 12:45

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

نظّم ستيك بارسوشي في مبادرة سبّاقة رسّخت مركزه كوجهة مبتكرة في مجال الطبخ تجربة تذوّق إستثنائيّة نسّقت بين قائمة طعامه المشوّقة التي تتميّز بمزيج من المكوّنات وأرقى مشروب كونياك في العالم ليقدّم مزيجاً من النكهات لحضورجمع عدداً من الضيوف المرموقين في عالم فنّ الطبخ وفنّ خلط المشروبات وعالم الموضة والإعلام.

ولهذه المناسبة المميّزة، استضاف ستيك بار سوشي السيّد كولن هاتن، الخبير الدولي لريمي مارتن أي أكبر مزوّد عالمي للكونياك، ليقود الضيوف برحلة تذوّق لنكهات الكونياك المتنوعة والغير التقليديّة.

وتعليقاً على الحدث، صرّح هاتن: "الكونياك مشروب جداً أنيق يتمتّع بطعم غني ومذاق رفيع لا يمنعه أن يكون متقلّباً أيضاً. فيمكن شرب الكونياك كما هو من دون ماء، أو بالثلج، أو مبرّداً، أو مع الكوكتيلات، أو مع الوجبات، أو حتّى بطرق فريدة ومشوّقة تجذب الأجيال الجديدة. بمعنى آخر، الكونياك ليس مشروب أجدادنا." وأضاف قائلاً: "تساهم هذه المغامرة المشوّقة مع مفهوم ستيك بار سوشي في إضافة لمسة حيويّة وحديثة إلى هذا المنتج التقليدي."

وبدوره، أكّد السيّد شربل مخلوف، صاحب ستيك بار سوشي، أنّ "هذا اللقاء الإستثنائي يعكس فعلاً الشغف الذي يتشاركانه المطعم وريمي مارتن لفنّ حسن الأكل كشكل من أشكال الفنون المبتكرة، بينما يرسّخ طابع المطعم الغني والفريد الذي حتماً لا ينحصر بقائمة الطعام." وأضاف: "نفتخر بمشاركة فلسفة ستيك بار سوشي من خلال أحداث كهذه تسعى إلى ترويج طرق جديدة لمقارنة قائمة المطعم الفريدة بنكهات مشوّقة، فتساهم بالارتقاء بمجال فنّ الطبخ إلى معايير دوليّة."

والجدير بالذكر أنّ ستيك بار سوشي يتميّز بتجربة فريدة تجمع بين مزيجه الغريب للنكهات وطاقمه الودّي، وموسيقته، وهندسته، والشعور الذي يولّده عند الضيوف. ويتمتّع المطعم بتصميم أنيق ومريح يرتكز على اللون الخشبي الداكن ويشمل شرفة مطلّة على منطقة النقّاش، ويتّسم بالابداع سواء في قائمة طعامه التي تقدّم خيارات مشوّقة من أطباق السوشي واللحمة، أو بالـ"الأدوات" والعناصر المتوفّرة التي تسهم في خلق تجربة فريدة للضيوف.  

  • شارك الخبر