hit counter script
شريط الأحداث

أخبار رياضية

الراسينغ قدم مديره الفني رضا عنتر وأعلن دعم جورج حنا

الجمعة ١٥ حزيران ٢٠١٧ - 14:20

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

قدم نادي الراسينغ - بيروت مديره الفني الجديد رضا عنتر ودعم ترشيح أمين الصندوق جورج حنا، في المؤتمر الصحافي الذي عقده في مكتب وزير الدولة لشؤون التخطيط ميشال فرعون في الأشرفية، في حضور حاشد تقدمه الوزير فرعون ورئيس النادي جورج فرح وأعضاء اللجنة الإدارية واعلاميون ومحبو النادي.

بعد النشيد الوطني ونشيد النادي، كانت كلمة لعريف الاحتفال الصحافي نجيب قاعي، ثم القى الوزير فرعون كلمة مقتضبة حيا فيها "أعضاء اللجنة الإدارية للنادي وإدارته برئاسة جورج فرح على "الشفافية" التي تمتع بها في الموسم الماضي"، وأضاف: "سأبقى داعما للنادي مع ضرورة توسيع دائرة الرعاة والداعمين وتأمين الاستمرارية له "الذي سيبقى قدوة للشباب والأجيال من خلال الرياضية".

وتابع: "تاريخ الراسينغ وبطولاته هي الداعم الأول له، فالنادي عمره أكثر من 80 عاما، كان ولا يزال رائدا في دوره الرياضي، وبالتالي لا بد من مواصلة العمل لإعادته الى موقعه الطبيعي بفضل تكاتف الجهود بين جميع محبيه وأبنائه وجمهوره".

وردا على سؤال عن المساعي التي سيبذلها لدعم ترشيح أمين صندوق النادي، قال: "إن الهدف ليس الدخول في معارك ولن نفعل ذلك، وقد يكون وجود حنا مزعجا للبعض، لكن هدفنا تطوير اللعبة مع وجود ملاحظات على أداء الاتحاد في الفترة السابقة".

بدوره، اعتبر عنتر ان "مهمات المدير الفني لفريق الراسينغ في أولى تجاربه التدريبية ليست مفاجئة بقدر ما هي تحد له، وأضاف: "كان إبرامي العقد مع الراسينغ هو الأسرع في مسيرتي ولم أتردد في قبول المهمة، وأنا لدي خبرة طويلة في الملاعب المحلية والالمانية والأوروبية والصينية ولعبت تحت قيادة مدربين خبراء، وبالتالي سأسعى الى نقل ما اكتسبته الى اللاعبين والجهاز الفني".

وأضاف: "الفريق يحتاج الى الكثير من العمل، وهذا الأمر قد يتطلب وقتا، والآن لدي تصور لما يحتاج اليه الفريق وسأعمل على دعم صفوفه بأربعة لاعبين محليين في انتظار موقف ادارة النجمة من لاعبه محمد جعفر، إضافة الى تأمين لاعبين ليكملا مثلث الأجانب بعد تجديد عقد المدافع الروماني اندريه فيتيلاريو".

من جهته، اعتبر حنا ان ترشيحه "ليس موجها ضد احد وليس تحديا لاحد، بل هو نابع من ضرورة العمل لتطوير اللعبة"، واكد ان لديه "رؤية من خلال متابعة العمل الإداري والأكاديميات، ولدينا هدف تطوير اللعبة، ونعتقد ان وجودنا في الاتحاد يخدم وجهة نظرنا في هذا الشأن. لدينا أصدقاء كثر وسنتحدث اليهم لعرض وجهة نظرنا، وبرنامجنا الذي يتضمن نقاطا تتعلق بإحداث تغيير في بعض الأمور السائدة والتي أصبحت رديئة".

وفي الختام، سلم فرعون وفرح قميص النادي إلى عنتر.

  • شارك الخبر