hit counter script
شريط الأحداث

مجتمع مدني وثقافة

السفير الاماراتي رعى افطارا ل200 مسن في دار العجزة الاسلامية

الخميس ١٥ حزيران ٢٠١٧ - 19:03

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

رعى سفير دولة الامارات العربية المتحدة في لبنان حمد سعيد الشامسي حفل افطار في حديقة مستشفى "دار العجزة الإسلامية" لحوالي 200 مسن ومسنة، بحضور مدير المستشفى المهندس عزام حوري واعضاء الإدارة وعدد من أطباء المستشفى ومسؤولي الاقسام والمساعدات الإجتماعيات.

واستمع الشامسي إلى النشاطات والخدمات التي يقدمها المستشفى، واطلع غلى ظروف عمله وتقديماته الانسانية والصحية، مشيدا بما يفعله لهؤلاء "النزلاء الذين ضاقت بهم سبل الحياة"، مؤكدا أن "رعاية الافطار اليوم يأتي استكمالا لنهج عام الخير وبالتزامن مع يوم زايد للعمل الانساني الذي يكرس مسيرة رئيس الدولة المغفور له الشيخ زايد"، مشددا على ان هذا النشاط سيكون "سنويا للوقوف مع هذه الدار الخيرية".

بدوره، ثمن مدير المستشفى هذه "اللفتة الانسانية"، وقال: "نشعر بالسعادة لأنها المرة الاولى التي يزور فيها سفير عربي او أجنبي هذه الدار منذ 63 عاما. والزيارة اليوم لها معنى في قلوب النزلاء وكبار السن لأنهم أحسوا بأن هناك من يشاركهم ويشعر بهم خاصة في هذا الشهر الفضيل".

وشكر "الامارات قيادة وشعبا على عطاءاتها المستمرة خاصة أنها ليست المرة الاولى التي تقوم فيها الامارات بمساعدة الدار، فقد سبق لها أن شاركت المسنات فرحتهن يوم عيد الأم عبر توزيع الهدايا".  

  • شارك الخبر