hit counter script
شريط الأحداث

مجتمع مدني وثقافة

رابطة كاريتاس لبنان - اقليم عكار أقامت عشاءها السنوي الخيري

الأربعاء ١٥ حزيران ٢٠١٧ - 11:57

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

أقامت رابطة كاريتاس لبنان - اقليم عكار عشاءها السنوي الخيري في مطعم الصايغ - منيارة في حضور الدكتور يوسف فرح ممثلا وزير الدفاع يعقوب الصراف، النائب نضال طعمة، المونسنيور الياس جرجس ممثلا المطران جورج بو جودة،الاب ميشال بردقان ممثلا المطران ادوار ضاهر، المديرة العامة لكاريتاس لبنان الدكتورة ريتا رحيم، رئيس جهاز الاقاليم في كاريتاس لبنان الاب رولان مراد، رؤساء اتحادات بلدية ورؤساء بلديات وفاعليات سياسية وقيادات حزبية وممثلين عن جمعيات وهيئات محلية واجتماعية وتربوية.

بداية، القى ميشال نصور كلمة رحب فيها بالحضور واكد أن "كاريتاس تسعى دائما للم الشمل والتعاون".

ثم القى رئيس اقليم كاريتاس عكار الاب ميشال عبود كلمة اكد فيها أن "عمل كاريتاس يقوم على جهودكم جميعا وكل ما تفعلونه هو يد بيضاء في سبيل الخدمة الانسانية".

وشكر "المتطوعين الذين يعملون بجهد وتفان كبيرين للوقوف الى جانب الاشخاص الذين هم بحاجة الى هذه الخدمة"، شارحا "كل التقديمات التي تقوم بها كاريتاس في عكار وعلى مختلف الصعد".

وختم: "نشكركم جميعا على حضوركم وعلى مساهماتكم ووقوفكم الى جانبنا لمد يد العون لنكمل مع بعضنا بعض مسار الخدمة الانسانية لتصل الى مستحقيها ايا كانوا ولا سيما أن هناك عائلات كثيرة تتألم بصمت وعلينا الذهاب اليها والوقوف الى جانبها".

وأكدت رحيم أن "كاريتس منذ 45 عاما تعمل في لبنان ولم ولن تتعب لانها تطرق الابواب التي لم يطرقها اي احد لمساعدتها واننا مستمرون في هذا المجال ولن نتخلى عن هذه الخدمة في الوقوف الى جانب المتألمين والمحتاجين".

  • شارك الخبر