hit counter script

- داني بو صالح

عن مسلسلات رمضان والأحداث التي لا تزال منتظرة!

الأربعاء ١٥ حزيران ٢٠١٧ - 06:05

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

ها قد مرّ على شهر رمضان المبارك أكثر من النصف، وبدأت تتبلور أمام أعين الجميع أبرز المسلسلات الناجحة، كما ظهر ذلك أيضاً من خلال تفاعل المشاهدين مع تلك البرامج والمسلسلات عبر مواقع التواصل الاجتماعي.
ولكن في هذا الموسم، يتفق معظم المشاهدين، والمتابعين على أنّ المسلسلات لم تأت على قدر التوقعات، وبحجم الترويج الذي بدأ العمل عليه قبل انطلاق الموسم الرمضاني بالرغم من تسارع وتهافت المنتجين، والمخرجين، والممثلين، على الإصرار والإعلان عن أنّ مسلسلهم هو الأول، وهو الذي يحقق المراتب الأعلى بنسبة المشاهدة، في ظل هذه المنافسة الشرسة.
ولا يمكننا أن ننكر أنّ المسلسلات أتت متنوعة بين الدراما، والكوميديا، والرومانسية، والـ “Action” مما ساعد على إرضاء كل الأذواق وفي كل الأوقات، وهذا ما انعكس إيجابيّاً على متتبعي المسلسلات الذين يحرصون ويبذلون ما بوسعهم على متابعة كل برامج الموسم على كل الشاشات.
إذاً لا يمكن لنا أن نحكم بشكل نهائي على نجاح أو فشل المسلسلات، إنما وربما نستطيع الاستنتاج أنّ هذه السنة "تيترات" المسلسلات هي التي تفوقت أكثر منها حتى الآن، وكما يقول لنا صناع تلك المسلسلات، "إنتظروا فالأحداث منذ اليوم تبدأ بالتسارع" فنحن ما زلنا حتى اليوم بانتظارها، وربما قد ننتظر حتى نهاية الشهر، فهل ستنفجر؟

  • شارك الخبر