hit counter script

مجتمع مدني وثقافة

تمام سلام: افراد الرابطة العائلية كانوا السند لي في تحمل المسؤولية

الإثنين ١٥ حزيران ٢٠١٧ - 14:28

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

أقامت الرابطة العائلية لآل سلام، افطارها الرمضاني السنوي غروب يوم امس الاحد في فندق جفينور روتانا - كليمنصو، برعاية رئيسها الرئيس تمام سلام وحضور حشد من ابناء العائلة.

البداية، تلاوة آي من الذكر الحكيم، ثم رفع آذان المغرب، فكلمة عريف الحفل الآنسة آية سلام، قدمت خلالها نبذة عن الرابطة ونشأتها ومسيرتها ودورها الاجتماعي والانساني والخدماتي، ثم كلمة رئيس الرابطة الدكتور المهندس يوسف سلام، عرَّف فيها "بإبن العائلة المكرم المهندس هاني عبد الله نجيب سلام، مؤسس احد أبرز صروح صناعة النسيج في مصر، من خلال نبذة اختصرت مسيرة ابن العائلة المكرم منذ هجرة الجد "نجيب" الى مصر مرورا بتخرج الحفيد من جامعات مصر والمانيا ووصولا إلى بنائه الصرح الاقتصادي الكبير لصناعة النسيج والذي يحمل اسم العائلة".

ثم كانت كلمة موجزة للمهندس المكرم، شكر فيها الرابطة على هذا التكريم معربا عن فخره "بالانتماء الى اسرة عريقة في مختلف مجالات السياسة والاقتصاد والعلوم"، مشيرا الى "ان ولادته ونشأته في مصر لم تنسه وطنه الأم وابناء عائلته الكبيرة". واعلن انه أسس في مصر فرعا لرابطة آل سلام، وان كانت قليلة العدد، الا انها فاعلة على مختلف المستويات ولا سيما الاجتماعية والعلمية.

وختاما، كانت كلمة الرئيس سلام ووجه من خلالها الشكر لكل افراد العائلة "الذين كانوا السند له في تحمل المسؤولية في أدق الظروف التي عرفها لبنان"، متمنيا وراجيا ان يكون قد أدى الأمانة على خير وجه، وحمل أماني ورغبات العائلة والشعب اللبناني، بوطن حر ديموقراطي آمن وسيد، مثنيا على دور آل سلام في مضاعفة احترام المجتمع للاسرة بفعل تفانيهم في خدمة مجتمعهم، وموجها التحية الكبرى لأبناء بيروت سند لبنان الدائم في كل المحن.

وفي الختام، سلم الرئيس سلام ورئيس الرابطة المكرم هاني سلام درع التكريم المهدى من العائلة. 

  • شارك الخبر