hit counter script
شريط الأحداث

مجتمع مدني وثقافة

فندق جفينور روتانا يستضيف الإعلاميين على مائدة الإفطار

الجمعة ١٥ حزيران ٢٠١٧ - 14:45

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

في إطار النشاطات المستمرة التي يقيمها للشركاء الاعلاميين وبمناسبة حلول رمضان المبارك، أقام فندق جفينور روتانا إفطارا مميزا في الثامن من حزيران في مطعم Olive Garden Restaurant & Terrace الذي غص بالحاضرين.

وخاض الضيوف تجربة الإفطارات اليومية التي تقام في الفندق طيلة الشهر فتذوقوا أشهى الأطباق من البوفيه المتنوع الذي يقدمه المطعم من مقبلات شرقية ومازة لبنانية، سلطات، حساء، إضافة إلى أطباق شرقية وعالمية ساخنة لاسيما الهريسة ومحطات الشاورما المباشرة ومجموعة حلويات شرقية لذيذة. ولا يكتمل الإفطار دون محطات العصير الخارجية المخصصة للعيد من جلاب، تمر هندي، قمر الدين وغيرها التي تنعش الحاضرين وتعكس الأجواء الرمضانية إضافة إلى النرجيلة المتوفرة لعشاقها في أروع جلسة في باحة المطعم الخارجية.
وتخلل اللقاء كلمة ألقاها السيد جوزيف القوبا نائب الرئيس الإقليمي للمجموعة في قطر ولبنان والكويت وتركيا والكونغو وسوريا والمدير العام لفندق جفينور روتانا بيروت رحب فيها بالإعلاميين قائلا: " أتشرف بلقائكم وأنا مسرور بتلبيتكم الدعوة لإختبار أروع الإفطارات اليومية التي يقيمها فندق جفينور روتانا والتي تعكس أجواء رمضان المباركة وأتمنى لقائكم مجددا وقريبا".
إلى جانب الطعام اللذيذ، استمتع الحاضرون بأنغام العود الحية التي عزفت وشاركوا في سحب لربح سفرة الأحلام إلى الإمارات العربية المتحدة.
ويلبي فندق جفينور روتانا دوما متطلبات زبائنه من خلال العروض والخدمات الحصرية والمتجددة التي ينفرد بها ويقدمها باستمرار ليجعل المواسم والأعياد أمتع ويضمن للضيوف إقامة وجلسات لا تنسى. وما يميزه محطات الطهو المباشرة المتوفرة على التراس، الليالي الرمضانية الساحرة بأطباقها وأجوائها والتي تعكس الأجواء التقليدية للشهر الفضيل والنرجيلة لعشاقها في الردهات بعد الإفطار.

  • شارك الخبر