hit counter script

مجتمع مدني وثقافة

مدينة صور إفتتحت مجسم I LOVE SOUR وأضاءت زينة رمضان

الجمعة ١٥ حزيران ٢٠١٧ - 11:46

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

إحتفلت مدينة صور بإضاءة وتدشين مجسم "I LOVE SOUR" وإضاءة زينة شهر رمضان المبارك باحتفال أقيم على الكورنيش الشمالي للمدينة، حضره راعي الاحتفال رئيس اتحاد بلديات قضاء صور ورئيس بلدية صور المهندس حسن دبوق ونائب رئيس بلدية صور صلاح صبراوي ورئيس جمعية تجار صور ديب بدوي ورئيس جمعية الفرح الاعلامية علوان شرف الدين وفاعليات بلدية واجتماعية وتربوية وممثلون عن المؤسسات التجارية والمصارف وحشد من المدعوين.

إستهل الاحتفال بالنشيد الوطني اللبناني وتقديم من عضو جمعية الفرح الاعلامية الاجتماعية الزميل هلال سقلاوي الذي وجه الشكر لبلدية صور على "إهتمامها الدائم ودعمها للجمعيات في المدينة والمساهمة بإعادة ترميم مجسم I LOVE SOUR لإيمانها بجمالية هذه اللوحة التي تعبر عن حب الجميع للمدينة التي تستحق منا الكثير"، مؤكدا "حرص الجمعية على الإستمرار بإقامة المشاريع الخلاقة".

ثم ألقى دبوق كلمة ثمن فيها "جهود كل الذين ساهموا في اضاءة وتزيين شوارع المدينة بالزينة الرمضانية"، وقال: إننا نجتمع هنا اليوم في المكان الذي أصبح يمثل مكانا للعديد من الأحداث السعيدة: شجرة الميلاد، زينة شهر رمضان، ومجسم I LOVE SOUR الذي أنشأته جمعية الفرح الاعلامية الاجتماعية هنا مقابل مستديرة أليسار العظيمة التي بنت قرطاج، وأيضا نجتمع تحت العلم اللبناني المحمول على أطول سارية وطنية وهذا فخر وعز لنا وللمدينة".

وتابع: "نجتمع اليوم لإفتتاح الزينة الرمضانية وزينة عيد الفطر والتي ما كانت لتبصر النور لولا جمعية تجار صور المشكورة على جهودها القيمة وتواصلها مع الهيئات الإقتصادية للمساهمة في هذا العمل. وهنا تتضح أهمية التعاون المشترك بين الإدارة المحلية البلدية وبين الجمعيات وبين القطاع الخاص الذي يستثمر في المدينة".
ودعا الى "توسيع افق التعاون في المستقبل من أجل مدينة واعدة تستحق الاهتمام من كافة القطاعات لاسيما المصرفية منها".
وقال دبوق: "ان مدينة صور التي تتمتع بمقومات سياحية مهمة هي على موعد مع موسم سياحي يتخلله العديد من النشاطات على المستوى المحلي والدولي وسوف تكون عامل جذب للسياحة الداخلية والخارجية". 

بعدها، ألقى رئيس جمعية التجار ديب بدوي كلمة شكر فيها بلدية صور على دعمها الدائم للجمعية، كما شكر المصارف والمؤسسات التي ساهمت في اضاءة زينة شهر رمضان المبارك.

وفي الختام، جال أعضاء بلدية صور وجمعية التجار على الزينة في السوق القديم.  

  • شارك الخبر