hit counter script
شريط الأحداث

مجتمع مدني وثقافة

الكتيبة الهندية نظمت منافسة في الرماية في ابل السقي

الأربعاء ١٥ حزيران ٢٠١٧ - 16:07

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

نظمت الكتيبة الهندية التابعة ل"اليونيفيل" في القطاع الشرقي، مسابقة في الرماية - حقل إبل السقي قرب مركز الأمم المتحدة في مرجعيون لمدة يومين. وتعتبر مسابقة الرماية هذه جزءا من أنشطة التدريب المشتركة التي تضطلع بها وحدات قوات "اليونيفيل" من أجل تحسين التماسك وقدرات العمليات المشتركة.

وشارك في مسابقة الرماية التي أجريت أمس وأول من أمس 15 فرقة تابعة لقوات "اليونيفيل" في القطاعين الشرقي والغربي. وبالنسبة الى جميع الجيوش في العالم، التدريب على الرماية يشكل جانبا هاما من جوانب التدريب المشترك، كما انه يحفز روح المنافسة في مختلف الوحدات والقطاعات، وهو أفضل نشاط تدريبي لتعزيز التفاهم المتبادل بين جميع العناصر العسكرية في "اليونيفيل". وشملت المنافسة الرمي بالمسدس والبندقية. وقد فازت الكتيبة الهندية بفارق ضئيل، وجاءت الكتيبة الإندونيسية في المرتبة الثانية.

واليوم، نظم حفل ختامي في مركز قيادة الكتيبة الهندية 2-4 بالقرب من إبل السقي، حضره قائد الكتيبة الهندية العقيد ديريندرا سينغ وجميع المشاركين من "اليونيفيل" في القطاعين الشرقي والغربي. وقال الكولونيل ديريندرا سينغ إن هذا التدريب المشترك "مفيد جدا لجميع الوحدات لفهم كل الممارسات التشغيلية الأخرى، الأمر الذي سيؤدي إلى تكامل أفضل بين جميع وحدات قوات اليونيفيل للعمل على تحقيق الأهداف نفسها". كما هنأ جميع المشاركين على "الأداء الرائع"، وقال إن "هذا التدريب سيبني علاقات أقوى ويعزز الترابط بين جميع الوحدات".

وتقوم وحدات قوات "اليونيفيل" بتدريبات ومسابقات مشتركة لتعزيز الثقة المتبادلة وتحسين مستوى التفاهم. وتساهم هذه الأنشطة في تدريب جميع الوحدات بهدف مشترك يتمثل في العمل على تنفيذ قرار الأمم المتحدة 1701.

  • شارك الخبر