hit counter script

مجتمع مدني وثقافة

حاصباني: من لا يعرف الصعوبات لا يعرف النصر والنجاح

الثلاثاء ١٥ أيار ٢٠١٧ - 11:23

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

خرجت جامعة الشرق الأوسط الدفعة ال 75 من طلابها في احتفال اقيم في حرم الجامعة في السبتية برعاية نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الصحة العامة غسان حاصباني وحضوره.

واعتبر الوزير حاصباني في كلمة أن "المتخرجين هم امل المستقبل"، ودعاهم في مغامرتهم الجديدة الى "الثقة بالنفس والاندفاع الى الحياة بكل شغف وان يضحوا من اجل ما يؤمنون به على الرغم من كل الصعوبات والتحديات التي ستواجههم"، مشددا على ان "من لا يعرف الصعوبات لا يعرف النصر والنجاح". كما دعاهم الا "يكونوا متلقين ومتفرجين في الحياة بل عليهم اطلاق المبادرات وتقديم افضل ما يمكن لاحداث فرق وتغيير في العالم".

وكانت كلمة لرئيس الجامعة ليف هنغيستو دعا فيها الطلاب إلى "إعادة قراءة كل ما تعلموه وليتسلحوا بالحق ليكون البوصلة التي تقودهم في حياتهم".

بدوره شدد رئيس مجلس الامناء في الجامعة ريك ماك ادوارد على ان يكون لكل شخص في العالم مكانه ودوره وليكون المتخرجون رجال ونساء الذكاء والانخراط والتعاطف والسلام والحب والامل.

وأعربت الطالبة اليسا سعد باسم المتخرحين عن فخرهم ب "النجاحات والانجازات التي حققوها في الجامعة واعدين بالانطلاق الى الحياة العملية بحماس وشغف".

وبعد توزيع الشهادات على المتخرجين اطلقت المفرقعات النارية واقيم كوكتيل للمناسبة.
 

  • شارك الخبر