hit counter script

فن وإعلام

أصالة: غدرت بهؤلاء وكنت قليلة وفاء

الإثنين ١٥ أيار ٢٠١٧ - 21:40

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

في الحلقة الأولى من برنامجه "مجموعة انسان"، استقبل الإعلامي علي العلياني على شاشة MBC الفنانة السورية أصالة، التي تحدّثت بصراحتها المعهودة عن أمور فنية وشخصية، وانتهت بالاعتراف بأنها كانت دون مستوى توقعات البعض، وخيبت آمالهم ولم تبادلهم الوفاء، في محاولة منها لتبدو شفافة بعيداً عن أقنعة المثالية التي يرتديها الفنانون في مقابلاتهم، حسب تصريحها.

 

انطلاقة الحلقة لم تكن موفّقة، إذ كانت الفنانة مرتبكة، واعترفت لمضيفها بذلك مبرّرة الأمر بتزاحم الأفكار في رأسها، وخوفها من أن تسيء التعبير مؤكدة أنها تنفعل أحياناً وتتسرّع وتطلق تصريحات قبل أن تفكر، وقالت إنّ ابنها وزوجها ينصحانها دائماً بالتروّي قبل الرد.

 

وبالحديث عن زوجها وابنها قالت أصالة إنها محظوظة بالمقربين منها من عائلة وأصدقاء، كما أنها محظوظة بمحبة الناس، وقالت إنها تمتلك خبرة طويلة لأنها بدأت الغناء منذ كانت في الخامسة من عمرها.

 

واعترفت أصالة خلال الحلقة أنها كانت مدخّنة وأنها خاضت حروباً شرسة للإقلاع عن التدخين، قبل أن تقرّر أن تهدي نفسها في عيد ميلادها قراراً حاسماً بإيقاف التدخين، وقالت إنها لا تزال صامدة طوال هذه السنوات متمنّية ألا تعود إلى هذه العادة السيئة.

 

كما طلبت من أصدقائها عدم الاستجابة لها في حال طلبت منهم سيجارة.

 

أصالة تحدّثت عن جوانب من شخصيتها مؤكدة أنها امرأة عنيدة، وأن هذا الأمر سبب نجاحها الأسري والفني، وسبب ارتدائها كعباً عالياً رغم حالتها الصحيّة، لكنها لم تنكر أنها رغم عنادها اضطرت أكثر من مرّة إلى التنازل.

 

أصالة قالت إن الذين خاضوا حروباً ضدّها بسبب مواقفها السياسية كثر جداً، وردّت على الفنان جورج وسوف الذي قال إنها اسم على غير مسمى من خلال التأكيد أنه كان صديقاً مقرباً لوالدها، وكان داعماً لها منذ بداياتها.

 

وكشفت للمرّة الأولى أن الوسوف بعد هذه التصريحات طلب أن يصالحها وقالت إنها قبلت الصلح، مؤكدة أنه من الأشخاص الذين لا تستطيع أن تزعل منهم طالبةً منه الاهتمام بصحّته ووصفت أغنياته بأنها الأهم في التاريخ.

 

كما تحدّثت عن مشكلتها مع الفنانة ميادة الحناوي وأعربت عن محبتها لها وغنّت إحدى أغنياتها قائلة "الله يسامحها"، إلا أنها وجّهت موقفاً للمرّة الأولى منها قائلة إن ثمة أشخاص لم تخلق للكلام لأنها تعاني من الفراغ وأن هناك أشخاص يسيئون التعبير عن مشاعرهم، وقالت إن ميادة من النوع الأول لأنها تخلق مواضيع من فراغ.

 

واستعانت أصالة بما أسمته حكمة إليسا قائلة IT’S OK.

 

كما تحدّثت أصالة عن مشكلتها مع شقيقتها ريم، وبدا عليها التأثر الشديد مؤكدة أن الغدر الذي تعرّضت له من شقيقتها لم يكن سهلاً، وأنه تطلب منها فترة طويلة لتستوعبه.

 

كما تحدّثت عن غدرها هي ببعض الأشخاص وعدم وفائها وقالت إنها تفشل أحياناً في أن تبادل الآخرين معروفهم مثل الموسيقار خالد فؤاد، الذي قالت إنه كان يضع كرسيه على باب غرفتها في الفندق ليحرسها في فترة كانت تخشى فيها من النوم وحدها، وإنها زارت دبي ولم تفكر بزيارته مع أنها قامت بأمور أقل أهمية.

 

أصالة رفضت الحديث عن مشكلتها مع شقيقها الراحل أيهم نصري، وقالت إنه كان يعبر عن مشاعره بطريقة مغايرة لطريقتها وأنهما كان يختلفان ككل الأخوة، وأن المشاكل العائلية موجودة في كل البيوت.

 

وقالت إنه يجرحها أن تتحدث عن علاقتها بأخوتها مؤكدة أنها منعت ريم من دخول الفن لأنها لم تكن تريد لها الانخراط في هذا المجال.

 

أصالة فتحت قلبها خلال الحلقة للموسيقار حلمي بكر واعتذرت له بسبب الإهانات التي وجّهتها إليه في فترة سابقة، وأكدت أنها كانت متسرّعة حين ردّت على انتقاداته لها بطريقة جارحة.

 

كما تحدّثت عن ارتباكها في الحلقة التي استضافتها من برنامج "أراب أيدول" وقالت إنه لم يكن يومها، وإنها تتمنى أن يحذف من حياتها.

 

وبرّرت ارتباكها بتلقيها تهديدات تخص أولادها الذين رأت أنه كان من الخطأ اصطحابهم في الرحلة.

 

ورغم جو التسامح في الحلقة، شنّت أصالة هجوماً على الإعلامي نيشان الذي حاول استدراجها إلى فخ رامز جلال، وقالت إن كرامتها غير قابلة للمزايدة ولا البيع مبدية غضبها من نيشان الذي قالت إنه حاول الإيقاع بها بأي ثمن.

 

كما تحدّثت أصالة عن بلدها سوريا وقالت إنها لم تزر قبر والدها منذ تسع سنوات في آخر زيارة لها لسوريا اثناء إحيائها حفلة في دار الأوبرا، وأنها تتمنى زيارة قبر والدها الذي بات يختصر سوريا بالنسبة لها، متحدثة عن غدر طالها من أبناء بلدها، رغم أنها لم تعلن يوماً ولاءها لأشخاص، ورغم أنها كانت ولا تزال تقف مع الناس.

 

يومياتي

  • شارك الخبر