hit counter script

أخبار محليّة

فنيانوس تابع شؤونا إنمائية مع أبي رميا ورئيس الصليب الأحمر

الإثنين ١٥ أيار ٢٠١٧ - 16:17

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

اطلع وزير الاشغال العامة والنقل يوسف فنيانوس في مكتبه في الوزارة اليوم، من رئيس الصليب الاحمر اللبناني الدكتور انطوان الزغبي والأمين العام جورج كتانة على الخطة التي وضعها الصليب الاحمر والتحضيرات للاخلاء السريع ومهابط طائرات الهليكوبتر لنقل الإصابات التي تحصل في كل المناطق، بالتنسيق مع وزارات الاشغال والداخلية والصحة وقيادة الجيش، اضافة الى الحملة المالية التي يقوم بها الصليب الاحمر على كل الاراضي اللبنانية.
وشكر الزغبي "الوزير الصديق على جهوده ودعمه للخطط المنوي تنفيذها من الصليب الاحمر"، لافتا إلى "المسؤوليات الجسام الملقاة على عاتق وزارة الأشغال"، ومجددا "الثقة بالعهد والحكومة".

وأكد أن "الوزير فنيانوس على قدر المسؤولية".

وتناول فنيانوس في حضور مدير مكتبه شكيب خوري مع عضو "تكتل التغيير والاصلاح" النائب سيمون ابي رميا يرافقه رئيس بلدية بلاط - جبيل اندريه الصيفي ووفدا من منسقية "التيار الوطني الحر" في جبيل، الملفات والمشاريع الانمائية الملحة لقضاء جبيل، واعطى الوزير التوجيهات اللازمة الى الاجهزة المختصة في الوزارة لمتابعة الملفات التي تعنى بالسلامة العامة ضمن الامكانات المتوافرة لدى الوزارة.
ولفت أبي رميا الى أن البحث تناول المشاريع الانمائية لقضاء جبيل، معلنا عن بدء العمل في المرحلة الثانية من طريق اللقلوق العاقورة وصيانة طرق مدخل العاقورة في القريب العاجل.

وبحث مع رئيس مجلس ادارة المؤسسة العامة لتشجيع الاستثمار في لبنان "ايدال" نبيل عيتاني، في التعاون بين الوزارة والمؤسسة وتحسين البنى التحتية للمستثمرين في لبنان وتحسين ظروف نقل الجسر البحري لاستقطاب الشركات الكبرى للإستثمار في لبنان.

وأشار عيتاني الى أن الوزير أبدى استعداده ودعمه للخطط التي تضعها المؤسسة في مجلس الوزراء، للنهوض بقطاع الاستثمار وعمليات التبادل التجاري. 

  • شارك الخبر