hit counter script
شريط الأحداث

أخبار محليّة

افتتاح مكتب لقدامى موظفي الدولة في بلدية طرابلس

الإثنين ١٥ أيار ٢٠١٧ - 14:34

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

افتتح رئيس بلدية طرابلس أحمد قمرالدين، مكتب المجلس الوطني لقدامى موظفي الدولة في مركز رشيد كرامي الثقافي البلدي، بناء على قرار المجلس البلدي رقم 434، ليكون فرعا للمجلس لتفعيل النشاط الثقافي والاجتماعي للمتقاعدين في محافظة الشمال.
حضر الافتتاح الوزير السابق رئيس جامعة المنار الدكتور سامي منقارة، اللواء المتقاعد يحيى رعد، نقيب أطباء الاسنان سابقا منذر كبارة، وحشد من المجلس الوطني لقدامى الموظفين برئاسة المهندس عصام بكداش.

بعد النشيد الوطني ونشيد طرابلس، رحب الامين العام لشؤون المناطق في المجلس المهندس نزيه رعد بالحضور، وتطرق الى "التحضيرات والجهود التي قدمت من موظفي البلدية حتى تمكنا من افتتاح المركز".

وتحدث بكداش شاكرا ل"المهندس قمرالدين والمجلس البلدي لفتتهما الكريمة التي تعتبر الاولى من بين كل بلديات لبنان، تقدم مركزا للمتقاعدين من موظفي الدولة".

وقال: "نحن كل المتقاعدين من مختلف المناطق اللبنانية، جئنا الى طرابلس الفيحاء لنقول شكرا بلدية طرابلس، وسيكون قرار مجلسكم مستندا بيدنا ندور به على بلديات لبنان في المدن الكبرى".

وتحدث قمرالدين مرحبا بموظفي الدولة المتقاعدين في عاصمة الشمال، "أنتم في داركم ولستم ضيوفا، ونضع تحت تصرفمم كل الإمكانات اللوجستية، ونحن مقتنعون بدوركم الثقافي والاجتماعي وبقدرتكم على تحقيق النجاح".

وشكر قمرالدين وبكداش "الجهود التي بذلها المهندس نزيه رعد في سبيل تحقيق هذه الخطوة الرائدة لخدمة أبناء طرابلس والشمال".

وفي الختام، قدم بكداش درع المجلس الوطني لقدامى موظفي الدولة الى قمرالدين.
وأقيم كوكتيل في المناسبة. 

  • شارك الخبر