hit counter script

أخبار محليّة

عائلة نزار زكا زارت الرئيس عون والوزير جريصاتي واللواء ابراهيم

الأحد ١٥ أيار ٢٠١٧ - 20:13

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

إجتمعت عائلة المواطن اللبناني نزار زكا الموقوف ظلماً في إيران، مع معالي وزير العدل الاستاذ سليم جريصاتي وطلبت منه المساعدة على إطلاق سراحه بأسرع وقت ممكن. و أكد معالي الوزير جريصاتي ان ملف نزار زكا من ضمن الملفات المهمة التي يلاحقها بإهتمام شديد منذ توليه منصبه في الوزارة، و وعد بمواصلة الجهود مع جميع الجهات الفاعلة لإنهاء هذه القضية بأسرع وقت.
و كانت العائلة قد إجتمعت أيضاً بفخامة رئيس الجمهورية العماد ميشال عون و سلمته رساله شفهية من نزار زكا، شاكرةً إهتمامه و جهوده المتواصلة لإنهاء هذه القضية.
كما إجتمعت مع مدير عام الأمن العام اللواء عباس إبراهيم للإطلاع منه على حيثيات وضع نزار و شكرته على جهوده الحثيثة و المتواصلة منذ اليوم الاول على توقيفه وتلقت منه على تطمينات جديه بهذا الخصوص.
يذكر أن المواطن اللبناني نزار زكا هو أمين سر الجمعية المعلوماتية المهنية في لبنان (PCA)، و أمين عام المنظمة العربية للمعلوماتية و الإتصالات (Ijma3)، و نائب رئيس الجمعية الدولية للمعلوماتية و التكنولوجيا (WITSA)، وكان قد ذهب إلى إيران بناءً لدعوة رسمية و فيزا من السفارة الإيرانية في بيروت تلقاها من نائبة رئيس الجمهورية الإيرانية السيد حسن روحاني للمشاركة بمؤتمر في طهران من ١٥ الى ١٨ أيلول ٢٠١٥ حول دور المرأة في ريادة الأعمال و فرص العمل بدعم من برنامج الامم المتحدة للتنمية المستدامة، وما زال محتجزاً هناك ظلماً منذ اكثر من ٦٠٠ يوم.

  • شارك الخبر