hit counter script
شريط الأحداث

أخبار محليّة

مركز نيوجيرسي في القوات يولم على شرف الرياشي

الأحد ١٥ أيار ٢٠١٧ - 16:53

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

أحيا مركز نيوجيرسي في "القوات اللبنانية" عشاء على شرف وزير الإعلام ملحم الرياشي، حضره عضو الكونغرس الأميركي في ولاية نيوجيرسي فرنك يالون، قائمقام منطقة ميدلسكس في الولاية كيني أرموود، سفير لبنان في الأمم المتحدة نواف سلام، قنصل لبنان في الأمم المتحدة السيدة كارولين زيادة، القنصل اللبناني في نيويورك مجدي رمضان، رئيس قطاع الانتشار الدكتور انطوان بارد، نائب رئيس المقاطعة ابراهيم جحا، منسق الولايات المتحدة ماجد ضاهر، رئيس منطقة الوسط الشرقي في الولايات المتحدة في القوات كميل ساسين، نائب منسق الولايات المتحدة في القوات طوني بارودي، رئيس مركز نيوجيرسي غاس أبي سليمان ومسؤولون أميركيون محليون في الولاية.

افتتح العشاء بالنشيد الأميركي واللبناني والقواتي، ثم رحب أبي سليمان بالحضور وألقى كلمة للمناسبة، نوه فيها "بجهود الرياشي وباقي وزراء القوات في الحكومة ودورهم ونزاهتهم واستقامتهم".

وألقى بارد كلمة نوه فيها بمراكز القوات في الانتشار التي بلغت 114 مركزا، مشددا على "الدور الطليعي للقوات اللبنانية في الخارج". وقدم وزير الاعلام واصفا إياه "بالصديق لثلاثين عاما، وهو مفخرة شهدائنا كافة ونموذج يحتذى به في الحكومة اللبنانية".

أما الرياشي فنقل في كلمته "تحيات رئيس القوات اللبنانية الدكتور سمير جعجع للجالية في نيوجرسي"، وذكر في كلمة وجدانية اللبنانيين "بجذورهم بأرضهم ورائحة بخور أرضهم"، مشددا على "المصالحة المسيحية - المسيحية التي أثمرت رئيسا للجمهورية وإحياء للمؤسسات وتوازنا طبيعيا مع الشريك المسلم في الوطن".

بعد ذلك، أحيا الاحتفال المطرب جاد رحمة.

وقد شارك الرياشي ويارد والمسؤولون القواتيون بالذبيحة الالهية في كنيسة مار شربل سمرست في الولاية.
وللمناسبة، ألقى كاهن الرعية الأب طوني عاقوري كلمة رحب فيها بالرياشي، وتمنى له "التوفيق بعمله في الحكومة".


 

  • شارك الخبر