hit counter script

أخبار إقليمية ودولية - http://www.dw.com/ar/news/a-39007663

اعتقال شخصين آخرين للاشتباه في صلتهما بهجوم مانشستر

السبت ١٥ أيار ٢٠١٧ - 12:55

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

أعلنت الشرطة البريطانية في بيان توقيف مشتبها بهما آخرين خلال مداهمة في مانشستر في إطار التحقيق حول الاعتداء الذي أوقع أكثر من 20 قتيلا في المدينة. ليرتفع بذلك عدد المعتقلين في التحقيق في الهجوم إلى 13 شخصا.اعتقلت الشرطة البريطانية صباح اليوم السبت (27 أيار/مايو 2017) رجلين آخرين في مانشستر للاشتباه في صلتهما بالتفجير الذي وقع في حفل غنائي للمغنية أريانا غراندي في المدينة.

 

وقالت شرطة مانشستر الكبرى في بيان على موقع تويتر إنها نفذت انفجارا تحت السيطرة للدخول إلى منزل في منطقة تشيتام هيل للقيام بعملية الاعتقال.

 

وباعتقال الرجلين، يرتفع عدد المعتقلين في التحقيق في الهجوم الذي وقع يوم الاثنين الماضي إلى 13 شخصا، وتم الإفراج عن شخصين، رجل وإمرأة، منذ ذلك الحين دون توجيه اتهامات إليهما.

 

وقالت الشرطة أيضا إنها قامت بتفتيش موقعين في منطقتي تشيتام هيل ولونغسايت في مدينة مانشستر بشمال انكلترا. وتعتقد الشرطة أن شبكة كانت وراء تفجير مانشستر أرينا الذي أسفر عن مقتل 22 شخصا من بينهم سبعة أطفال وإصابة العشرات.

 

وكان مارك راولي قائد شرطة مكافحة الإرهاب البريطانية قد أعلن أمس الجمعة أن الشرطة "قبضت على عدد كبير من أعضاء شبكة "مرتبطة بالاعتداء". وقال راولي "نحن سعداء لأننا قبضنا على أحد أهم العناصر الذين كنا قلقين بشأنهم لكن لا يزال أمامنا عمل إضافي".ز.أ.ب/ع.ج (د ب أ، أ ف ب)

  • شارك الخبر