hit counter script

مجتمع مدني وثقافة

اضاءة زينة رمضان المبارك امام مبنى عصام فارس البلدي وساحة حلبا

الجمعة ١٥ أيار ٢٠١٧ - 21:38

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

أضيئت، مساء اليوم، زينة رمضان بدعوة من بلدية حلبا لمناسبة حلول الشهر المبارك امام مبنى عصام فارس البلدي في حلبا وفي ساحة حلبا، بحضور رئيس بلدية حلبا عبد الحميد الحلبي وأعضاء البلدية ورئيس دائرة الأوقاف الاسلامية في حلبا الشيخ مالك جديدة،الأب فؤاد مخول، منسق تيار المستقبل في عكار خالد طه وفاعليات المنطقة.

بداية كلمة رئيس بلدية حلبا عبد الحميد الحلبي جاء فيها:"نجتمع اليوم للاحتفال بمناسبة عزيزة على قلوبنا جميعا مناسبة حلول شهر رمضان المبارك، شهر التقوى والايمان شهر الخير والبركة والرحمة شهر التسامح والعبادة".

أضاف:"ان المجلس البلدي قد أخذ على عاتقه المشاركة والاحتفال بجميع المناسبات الدينية والوطنية، وان تاريخ حليا يشهد لها التعايش الديني بين أبنائها على أساس الثقة والاحترام المتبادلين وعلى الرغبة في التعاون والتكاتف لما فيه خير مدينتنا".

واكد ان "هذا التنوع الاجتماعي هو نعمة من الله أنعم بها علينا، فحلبا اليوم حديقة غناء ترتدي حلتها، حلة شهر رمضان الكريم".

ختاما شكر رجال الدين لمساعيهم لزرع الالفة والمحبة بين الناس وشكر أهالي حلبا وجميع الأمنيين على جهودهم المبذولة لينعم المواطن بالأمن والاستقرار وعلى رأسهم سعادة محافظ عكار عماد اللبكي، كما شكر الاعلاميين لمواكبتهم المستمرة لكل نشاطات البلدية.

ثم شكر جديدة الحضور والقى كلمة عايد فيها "جميع اللبنانيين وخصوصا المسلمين بحلول شهر رمضان المبارك"، وقال:" عكار خزان لكل تواصل ونحن في عكار مثال يحتذى نحن سويا مسلمين ومسيحيين نقول ان الاسلام رحمة وان كل من يأخذ الاسلام الى حالة التشدد فهو واهن، فلبنان يستحق الفرحة وهو أمانة في أعناقنا.

كما ألقى الأب فؤاد مخول كلمة مقتضبة رحب فيها بالحضور وهنأ المسلمين بعيدهم وقال:" نحن في عكار نصلي معا ونصوم معا فليس هذا بغريب"، داعيا الى "ان يكون شهر رمضان خيرا وبركة على الجميع".

وأخيرا أضاءت المفرقعات سماء حلبا بهذه المناسبة الكريمة.  

  • شارك الخبر