hit counter script
شريط الأحداث

مجتمع مدني وثقافة

رحلة لمستمعي برنامج "سنا ورا سنة"... مع سنا

الجمعة ١٥ أيار ٢٠١٧ - 20:03

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

نظمت الإعلامية سنا نصر مع فريق عمل برنامجها رحلة لمستمعي برنامج "سنا ورا سنة" الذي تقدمه عبر اذاعة Power FM 101.3 نهار الخميس ٢٥ ايار ٢٠١٧  "Hiking To Chouwen".

انطلق الحضور حوالي الساعة ٨ صباحآ اولآ لتناول الترويقة الصباحية في بلدة يحشوش ثم توجه المشاركون و المشاركات من مختلف الأعمار من الخامسة حتى السبعون سنة نحو بلدة شوان الكسروانية، ناهد عددهم المئتين حاضرين من مختلف المناطق اللبنانية و اجتاحوا الأحراش عبر محمية جبل موسى نحو النهر في أسفل الوادي ، النهر الذي يفصل كسروان عن جبيل.

استمتع الجميع بالطبيعة الخلابة و المناظر الجميلة و المياه المتدفقة الى مصب نهر ابراهيم حيث التقط الجميع صورة تذكارية لعائلة "سنا ورا سنة" مع سنا نصر.

حوالي الساعة الثالثة بعد الظهر عاد الجميع الى المطعم لتناول الغداء و كانت كلمة شكر من سنا الى الحضور المشاركين و تمنت لهم أيامآ سعيدة و وعدتهم بتنظيم لقاءات أخرى للتعرف على بعضهم البعض و على مناطق لبنانية جميلة.

في نهاية المشوار رقص الحضور و دبكوا مع سنا في ساحة يحشوش ثم عادوا الى نقطة التجمع في ضبية و في بيروت، الجدير بالذكر خلال هذا النهار أن سنا لم تترك مستمعيها الذين لم يكن بإمكانهم مرافقتها فكان هناك بث مباشر عبر هواء Power FM 101.3 مع الزميل جوني الصديق، تحت إشراف المخرج جو جرجس و من تنسيق معدة البرنامج سميرة عاصي.


 

  • شارك الخبر