hit counter script

خاص - ليبانون فايلز

مطلق النار أمام كابريس يسلم نفسه ومسدسه ويغادر بسند اقامة... تفاصيل ما حصل

الجمعة ١٥ أيار ٢٠١٧ - 11:22

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

بعدما نشر موقع "ليبانون فايلز" خبرا عن اشكال امام ملهى "كابريس ليلا في منطقة نهر الموت – الدورة، مفاده ان شابين وصلا الى ملهى "كابريس" في المنطقة الواقعة ما بين نهر الموت والدورة، وكانا يريدان الدخول الى الملهى، إلا ان رجل الامن المولج بالاطلاع على الحجوزات لم يعثر على إسم الشابين على الورقة. فإعتذر عنصر الأمن الخاص التابع لشركة أمن في منطقة الجديدة من الشابين بطريقة لائقة، فحصل تلاسن وبدأ الشابين يدفعان رجل الامن والذي يدعى جوزيف . ر، محاولين الدخول، وتطور التدافع الى ان قام احد الشابين ويدعى سامر و. بشهر مسدس حربي واطلاق النار نحو عنصر الأمن واصابته بيده حيث نقل الى مستشفى مار يوسف حيث يخضع للعلاج..
وفورا فر الشابان بواسطة سيارتهما رباعية الدفع الى جهة مجهولة، وتقوم قوى الامن بسحب اشرطة الكاميرات في الملهى وفي المنطقة المحيطة لمعرفة هوية الشابين وبأي اتجاه فرا لمتابعة التحقيقات وتوقيفهما.
وفي وقت لاحق وبعد نشر الخبر، اكدت مصادر مطلعة لموقعنا ان الشاب سامر و. سلم نفسه ليلا الى فصيلة الجديدة في قوى الامن الداخلي وسلم ايضا مسدسا خلبيا كان بحوزته ادعى انه كان بحوزته لدى حصول الحادثة، واعطى افادته وتم اخلاء سبيله بسند اقامة.
كما علم ان المصاب بطلق ناري بمسدس حقيقي جوزيف ر. لم يتقدم بشكوى ضد مطلق النار سامر و، كما انه رفض ان يحضر الطبيب الشرعي لمعاينته في المستشفى لإستكمال التحقيقات.

  • شارك الخبر