hit counter script
شريط الأحداث

متفرقات

أيهما أفضل: جمال الرجل أم قدرته الجنسية؟

الخميس ١٥ أيار ٢٠١٧ - 17:07

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

المظهر هو أول شيء نلاحظه عن أي شخص، خاصة في سياق التعارف والعلاقات الجنسية، ونحن نفترض أن الشخص ذا المظهر الجيد أكثر جاذبية، وبالتالي هو أكثر إثارة عندما يتعلق الأمر بالعلاقات الحميمة، ومن هذا الافتراض تأتي فكرة أن الشخص الأكثر جاذبية هو أيضاً أفضل في السرير.

لكن هل من الصواب أن نفترض أن الشخص سيكون أفضل خلال العلاقة الجنسية ببساطة لأنه يمتلك مظهراً جيداً؟ في الواقع، الكيمياء الجنسية هي مسألة ذاتية جداً تختلف من شخص لآخر، وتعتمد على براعة الشخص الجنسية إلى حد كبير أيضاً، لذلك، كيف يمكن أن يكون الجنس مرتبطاً بمدى جمال الشخص؟

كلما نظرنا في المسألة استناداً إلى خبرتنا المحدودة، بدى لنا أن الجاذبية أو الإغراء الجنسي لا علاقة لهما بالمظهر الجيد، فهل من الأفضل لك ممارسة الجنس مع شخص جيد المظهر ولكنه لديه خمول في السرير؟ أم مع شخص متوسط الجمال ولكنه نشط وعاطفي في السرير؟

في الواقع، الأشخاص الذين يمتلكون مقادي وعالية من الجمال يعرفون مدى انجذاب الناس من حولهم، ووفقاً للمعايير الاجتماعية، فهم يحظون بحظ وافر فيما يتعلق بأمور التواعد واللقاءات، ومن الطبيعي أن يفكر هؤلاء الناس في أنفسهم أنهم هم الجائزة بالفعل، وبالنسبة لهم، فإن الفتاة التي يواعدونها أو يقضون ليلة معها تكون محظوظة لمجرد وجوده معها، فلماذا يجب على شخص مثل هذا بذل أي جهد، إذا كان هو يشعر أنه قد فاز وتمكن من الحصول على كل شيء بالفعل؟.


وبطبيعة الحال، الجسم الجميل والوجه الحسن هي سمات جسدية لا أحد يكرهها، ولكن العلاقات والجنس تتجاوز ذلك، فمهما كان الشخص مظهره جيداً في نهاية المطاف سوف تشعرين بالملل إذا كنت تنامين بجانب شخص مثل "السمكة الميتة"، فالجنس عبارة عن إثارة الأشخاص الآخرين، وحسن المظهر ليس كافياً لإثارة معظم الناس.

 

فوشيا

  • شارك الخبر