hit counter script
شريط الأحداث

مجتمع مدني وثقافة

بلدية صيدا إستضافت فعاليات مؤتمر بويكر حول تطوير خدمات الصحة العامة في البلديات

الأربعاء ١٥ أيار ٢٠١٧ - 18:16

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

إستضافت بلدية صيدا في "قاعة المرحوم الحاج مصباح البزري الكبرى"، في القصر البلدي، فعاليات "مؤتمر بويكر للبلديات"، بعنوان "تطوير خدمات الصحة العامة في البلديات عبر المتطلبات الأولية لبلدية خالية من الآفات وللرقابة على سلامة الغذاء"، في حضور رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي وعدد من رؤساء البلديات وأعضاء في المجالس البلدية في منطقة صيدا والجنوب وإقليم الخروب.

بعد النشيد الوطني، وترحيب من عريفة الحفل سيلين خليل، تحدثت مديرة شركة "بويكر - لبنان" بانا كلش قبرصلي، عن "دور البلديات في الرقابة على سلامة الغذاء وفقا للمواصفات الغذائية العالمية. وعن نظام الهاس والإيزو وشهادة كيوبلاتينوم من بويكر".

ثم تحدث مسؤول العمليات الأول للمجموعة في "بويكر" المهندس أنطونيوس صقر، عن "الأساليب الحديثة لإجراءات السلامة والصحة البيئية في البلديات وصولا إلى بلدية خالية من الآفات". واستعرض التجهيزات والمعدات التي توفرها "بويكر التي تساعد البلديات لتقوم بمهامها الصحية والإجراءات الوقائية الإحترازية".

بعد ذلك كانت مداخلات قصيرة، فجولة على معدات بويكر الخاصة للبلديات وفرق الصيانة والفرق الصحية المختلفة التابعة للبلديات، لا سيما على معدات مكافحة القوارض والحشرات".

واختتم المؤتمر بحفل كوكتيل.
 

  • شارك الخبر